الإثنين 20 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

اعترافات المتهمة بقتل وحرق زوجها بالهرم: «حطيتله منوم في الشاي»

متهمة
متهمة

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، تحقيقات موسعة في واقعة مقتل شخص على يد زوجته وابنته وخطيبها بمنطقة الهرم؛ والتمثيل بجثته بالحرق والإلقاء في مقلب قمامة في منطقة الهرم، بسبب خلافات أسرية.

واستمعت النيابة إلى أقوال المتهمين حيث قالت المتهمة الأولى إن زوجها حاول الاعتداء على ابنتها جنسيًا أكثر من مرة، لكنه لم يتمكن من ذلك وآخر مرة تعدى عليها بالضرب لعدم انصياعها لأوامره، وعندما حكت لوالدتها اتفقا على التخلص منه حيث وضعت له المنوم في الشاي حتى يتمكنوا من التخلص منه.

واعترف المتهم الثالث، خطيب المتهمة الثانية، أنه تلقى اتصالا هاتفيا من «حماته» ونجلتها، بما فعله الأب، فحضر بالدراجة البخارية الخاصة به «توكتوك»، وقرروا التخلص منه، مسددًا له ضربة على رأسه حتى خارت قواه ونقلوا جثته إلى صندوق قمامة وحرقوه لإخفاء معالمها.

التحريات الأولية

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، غموض العثور على جثة شخص وسط القمامة بمنطقة الهرم، مصابا بعدة حروق، حيث تبين أن زوجته وابنته وخطيبها وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية، وألقى القبض عليهم.

وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ وعرض الفتاة المتهمة بقتل والدها على الطب الشرعي لبيان التعدي الجنسي من عدمه، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

تلقت شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة وسط القمامة بالهرم، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة شخص مجهول الهوية.

وتوصل رجال المباحث لهوية المجني عليه، وتبين أن زوجته وابنته وخطيبها وراء ارتكاب الجريمة، وتمكن رجال المباحث من ضبطهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.