رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أشرف زكى: أحمد هيبة ليس عضوًا بـ«المهن التمثيلية».. ودعمنا أسرته رغم ذلك (خاص)

أشرف زكى
أشرف زكى

أكد الفنان أشرف زكي، دعم أسرة الفنان الراحل أحمد هيبة الذي وافته المنية إثر حادث سير منذ أيام قليلة، ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله للمستشفى.

وقال زكي لـ"الدستور"، إن الراحل ليس عضوًا بنقابة المهن التمثيلية، لكنه كان يعمل بتصريح مؤقت يجدد من وقت للآخر، ورغم ذلك تم دعم أسرته ماديًا بشكل كامل، على أن يتم الإعلان عن ذلك خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأثارت زوجة الراحل "صباح" في تصريحات صحفية، الجدل بسبب ظروفها الحياتية حيث قالت: "زوجى توفاه الله منذ 3 أيام في حادث ميكروباص والسواق هرب ومش لاقيينه، وأنا حامل وهولد ابني الرابع كمان كام يوم، وعندى 3 أطفال، ولا أملك قوت يومي".

واستكملت زوجة الممثل أحمد هيبة: "السواق دمر أسرة كاملة، ومش عارفة هعمل إيه بعد وفاته، فليس لدى أي باب رزق، لأن زوجي كان يعمل باليوم".

الفنان أحمد هيبة رحل عن عالمنا عن عمر ناهز 48 عامًا، وقدم خلال مسيرته عددًا من الأعمال منها: «غش الزوجية، المركب، آسف على الإزعاج» وغيرها، وقدم عددًا كبيرًا من الأدوار الثانوية في الأعمال الفنية، وكان على رأس تلك الأعمال مسلسل «أوان الورد»، الذي بطولة الفنانة يسرا والفنان هشام عبدالحميد والفنانة سميحة أيوب، وعرض عام 2000.

كما شارك الفنان الراحل أحمد هيبة في العديد من الأعمال، أبرزها: «الرجل الأبيض المتوسط» بطولة الفنان أحمد آدم، وفيلم «مافيا» بطولة الفنان أحمد السقا، ومسلسل «مسرح سلاح»، وفيلم «فرح»، وفيلم «شباب سبايسي»، كما شارك في العديد من الأعمال الإذاعية.