رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موعد ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2021

تنسيق الازهر
تنسيق الازهر

موعد ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2021، حيث ينتظر آلاف الطلبة والطالبات من الحاصلين على شهادة الثانوية الأزهرية موعد الإعلان عن نتيجة قبولهم في الكليات التابعة لجامعة الأزهر، وفقًا للحد الأدنى لمجموع الدرجات المعلن من مكتب التنسيق بالجامعة، تحقيقا لرغبتهم في دخول الكليات التى تتوافق مع ميولهم الدراسة.

 ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2021

ارتفعت معدلات بحث طلاب الثانوية الأزهرية وأسرهم من خلال شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة عن موعد ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2021 للعام الدراسى الحالى  فى ظل تدنى نسبة نجاح الطلاب والتى لا تتعدى نسبة 52% ومع تسجيل الرغبات ضمن المرحلة الأولى لدخول جامعة الأزهر بعد ظهور نتيجة التنسيق.

وبدأ مكتب تنسيق جامعة الأزهر فى تلقى طلبات رغبات التنسيق من طلاب الثانوية الأزهرية من 2 سبتمبر الجارى وذلك لتحديد موعد ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2021 والمجموع الكلى للدرجات والتعرف على نتيجة التنسيق بجامعة الأزهر فى القاهرة والمحافظات.

رابط تنسيق رغبات طلاب الثانوية الأزهرية 

يتم إتاحة الحصول على موعد ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2021  لجميع الطلاب الناجحين فى شهادة الثانوية الأزهرية هذا العام من خلال الرابط الإلكتروني المخصص لذلك من هنــــــــــــا .

اقرأ أيضا 

شروط ورابط التقديم في كلية الشرطة 

ويتم الاعلان عن نتيجة تنسيق القبول بالثانوية الأزهرية بعد انتهاء فحص جميع التظلمات التى تقدم بها الطلاب لتعديل النتائج الخاصة بهم والحصول على درجات أخرى قبل موعد بدء التنسيق  فى 5 سبتمبر الجارى ، فى ظل انتظار الآلاف من الطلاب وأسرهم لنتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية للعام الدراسى الحالى، وذلك من خلال بوابة مصر الرقمية بجانب وجود اختبار قدرات لعدد من الكليات بجامعة الأزهر منها كلية الدراسات الإسلامية وكلية الدراسات الإنسانية وكلية التمريض.