الأربعاء 01 ديسمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد رسالة دنيا سمير غانم لوالديها.. الجمهور: في جنات النعيم يارب

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، صورة جديدة تجميع بين والديها الفنانة دلال عبد العزيز، والفنان سمير غانم.
وكتبت الفنانة دنيا سمير غانم على الصورة:"وحشتوني اوي يا حبايبي.. اللهم ارحمهم واغفر لهم و اعف عنهم واجعل قبرهم روضة من رياض الجنة وأدخلهم الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب".

وتفاعل عدد كبير من روّاد السوشيال ميديا عبر موقع التواصل الاجتماعي وموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام" مع المنشور الذي شاركته الفنانة دنيا سمير غانم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، وموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام". 

ودعا لهما الكثير بالجنة، فكتب محمد إبراهيم، من جمهور الفنانة دنيا سمير غانم، قائلًا:"الله يرحمهم ويغفر لهم ويجعل مثواهم الجنة"، وكتب راشد خورشيد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي قائلًا:"ربنا يصبر قلبك يارب".
ودعت لهما حساب يحمل اسم شيماء جمال، بالمغفرة والرحمة، وكتبت قائلة:"في جنات النعيم يارب"، وكتبت ملك حسن: “ربنا يرحمهم يارب ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ويصبر قلبك انتي واختك. على فراقهم”.

يجدر الإشارة إلى أن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، رحلت عن عالمنا، بعد رحلة طويلة مع المرض عقب إصابتها بفيروس كورونا في شهر رمضان الماضي.

ورافق الجثمان لحظة خروجه من المستشفى الفنانتان دنيا وإيمي سمير غانم ابنتا الراحلة، واللتان حرصتا على إلقاء نظرة الوداع الأخيرة في سيارة الموتى مع والدتهما وتقبيلها.
بينما رحل الفنان الكبير  سمير غانم، توفي الفنان سمير غانم، اليوم الخميس، عن عمر ناهز 84 عامًا، وذلك إثر معانته من خلل في وظائف الكلى، وأدى لوعكة صحية.

Screenshot_2021-09-03-13-09-35-91
Screenshot_2021-09-03-13-09-35-91