رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عمرو وهبة يكشف موعد استئناف تصوير «عالم موازي»: قريبًا

عمرو وهبة
عمرو وهبة

أكد الفنان عمرو وهبة لـ"الدستور"، عدم علمه حتى الآن موعد استكمال تصوير مسلسله "عالم موازي"، والذي تأجل عرضه من شهر رمضان الماضي بعد إصابة بطلة العمل الفنانة دنيا سمير غانم بفيروس كورونا في منتصف شهر أبريل الماضي.

وأعرب وهبة عن دعمه الكامل للفنانة دنيا سمير غانم، وخاصة بعد وفاة والديها الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز والفنان الكبير سمير غانم.

وقال إن العمل انتهى كتابته بشكل كامل، وأصبح جاهز في أي وقت لعودة تصويره مرة أخرى، متوقعا أن يكون استكمال التصوير قريبًا.

الجدير ذكره أنه قد قرر صناع مسلسل "عالم موازي" خروج العمل من الماراثون الرمضاني الماضي، وذلك بعد إصابة دنيا سمير غانم ودلال عبدالعزيز وهشام جمال بفيروس كورونا، حيث كان من المفترض عرضه بالنصف الثاني من شهر رمضان لتضمنه 15 حلقة فقط.

المسلسل يحمل اسم "عالم موازي"، ويشارك في بطولته الفنان علي ربيع، والفنانة دلال عبدالعزيز والدة دنيا سمير غانم، وإسلام إبراهيم، وكذلك الممثلون شيماء سيف وعمرو وهبة بعد أن حققا نجاحًا كبيرًا من مسلسلهما «في بيتنا روبوت»، ومن المقرر أن تدور أحداث المسلسل في 15 حلقة فقط، مثل مسلسلات «بين السما والأرض» و«كوفيد 25» و«أحسن أب».