رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد تألق محمد صلاح.. ماذا يكشف البرج الفلكي لفخر العرب الفترة القادمة؟

محمد صلاح
محمد صلاح

استطاع اللاعب الدولي محمد صلاح أن يخطف الأنظار خلال المباراة الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث صنع هدفين وسجل الثالث، في المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل لا شئ. ولم يقف صلاح عند هذا الحد، بهدفه أمس في شباك نوريتش سيتي، أصبح أول لاعب على الإطلاق في الدوري الإنجليزي يسجل في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز في خمسة مواسم متتالية.

ونجح «الفرعون» المصري في الوصول إلى شباك منافسيه في خمسة مواسم متتالية خلال مباريات «الريدز» الافتتاحية، حيث سجل أمام واتفورد في مباراة افتتاح موسم 2017-2018، قبل أن يعيد الأمر ضد وست هام يونايتد في الموسم التالي، ثم فعل ذات الأمر أمام نورويتش سيتي في الموسم قبل الماضي، وفي الموسم الماضي تمكن أيضا من التسجيل في شباك ليدز يونايتد، والآن يفعلها بهدف تاريخي في شباك نوريتش.

وبعيدًا عن أرقام النجم المصري، فيمكن بعد لتوقعات الأبراج أن تتنبأ بحظوظ نجم المنتخب وفريق ليفربول، وذلك وفقًا لتوقعات خبيرة الأبراج العراقية جاكلين عقيقي.

محمد صلاح.. «فخر برج الجوزاء»

محمد صلاح

ولد اللاعب محمد صلاح، لاعب ليفربول في الخامس عشر من يونيو عام 1992، فهو من مواليد برج الجوزاء، والذي ينتمى إلى عائلة الأبراج الهوائية.

يتميز أصحاب الأبراج الهوائية، بالذكاء والثقافة، و تكوين كثير من العلاقات، بالإضافة إلى التفكير العميق، كما أنهم يعشقون المغامرة. كما يتسم أصحاب الأبراج الهوائية بالازدواجية والمزاج المتقلب، بالإضافة إلى المرح، فهم يبحثون دائمًا عن السعادة والحب.

«طالع مبشر لفخر العرب»

محمد صلاح

ووفقًا لتوقعات خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي، يشهد مولود برج الجوزاء حالة من التألق والنجاح على الصعيد المهني.

كما أن التوفيق وكسب المزيد من العلاقات الاجتماعية من الأمور التي يتميز بها مولود برج الجوزاء الفترة القادمة، بالإضافة إلى النجاح في الكثير من العلاقات العاطفية.