الثلاثاء 03 أغسطس 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تعرف على الإيرادات الكلية لفيلم «مش أنا» بطولة تامر حسني

مش أنا
مش أنا

نجح فيلم “مش أنا” بطولة الفنان تامر حسني في تحقيق إيرادات مميزة منذ طرحه في السينيمات قبل 4 أسابيع بدور العرض حتى اليوم مع تزايد إيراداته خلال أيام عيد الأضحى المبارك محققا إيرادات كلية متميزة.

وخلال فترة العرض الكلية وصلت كل الإيرادات لفيلم مش أنا بطولة الفنان تامر حسني إلى 30 مليون جنيها و200 ألفا، عقب تحقيقه إيرادات أمس الأربعاء وصلت إلى مليون و100 ألف جنيه وهي إيرادات كلية مرضية للغاية حيث طرح الفيلم بين العيدين ومازال مستمرا في دور العرض ومتوقع زيادة حصيلته من الإيرادات خلال الأيام القادة.

أبطال وصناع فيلم «مش أنا»

فيلم "مش أنا" فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا، وتدور أحداثه حول حسن الذي يُصاب حسن غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

قصة فيلم مش أنا 

تدور أحداث فيلم «مش أنا» حول إصابة بطل العمل الذي يقدمه تامر حسني في شخصية «حسن» بحالة نفسية خطيرة، وتربطه علاقة قوية جداً بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر.

وتشهد أحداث الفيلم ارتباطاً كبيراً بينهما وحرصاً ملحوظاً من الابن على الجلوس مع الأم أطول وقت ممكن، ومراعاتها والعناية بها فهي محور حياته، وبعد ذلك يفقدها فيتعرض لمشكلات بسبب شخصيته المهتزة، ويدخل في دويتو كوميدي مميز مع الفنان الكبير ماجد الكدواني. 

 

وكان تامر حسني طرح أغنية “بحب” من فيلم مش أنا وحققت نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية بعد أن طرحت على يوتيوب بالرغم من الأزمة التي افتعلتها حلا شيحة بسبب إعلانها عن عدم رغبتها في الظهور في الكليب.