الإثنين 29 نوفمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

دنيا سمير غانم في يوم عرفة:"اللهم اشفي دلال عبد العزيز شفاء لا يغادر سقما"

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة إلى والدتها في يوم عرفة، إذ قامت بمشاركة دعاء مكتوب في بدايته: "دلال عبد العزيز" ثم الدعاء لها: "في يوم عرفة اللهم اشفى دلال عبد العزيز شفاء لا يغادر سقمًا اللهم فرج همها وقويها ويصبرها وارحها بعد التعب وكافئها بعد الصبر اللهم انت الشافي المعافي لا شافي إلا أنت اشفها شفاء من عندك إنك على كل شيء قدير".


وقد قال الدكتور محمد النادي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة والسكان، إن حالة الفنانة دلال عبدالعزيز مستقرة على الأجهزة، مشيرًا إلى أن حالتها تتحسن مع مرور الأيام والدعاء لها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، أن الفنانة لازالت في حاجة للوضع على جهاز الأكسجين والتنفس الصناعي، موضحًا أن مجهود النفس عالٍ لدى «عبدالعزيز».

وأشار إلى أن فيروس كورونا قد يترك آثار التهابات تليفية تضعف القدرة على الحصول على الأكسجين بعد تعافي المريض، منوهًا إلى أن تلك الآثار قد تستمر لفترات بسيطة أو طويلة المدى.

في نفس السياق، أعلن المتحدث باسم اللجنة العلمية، شارحًا وضع دلال عبد العزيز، أن الـ 10 مصابين بمتلازمة ما بعد الكورونا، لا يصابون بنفس الأعراض ونفس الحدة على حد سواء.

وأضاف أن جزء من المصابين بمتلازمة ما بعد كورونا، يصابون بأعراض خفيفة إلى متوسطة أو حادة ثم تزول، والبعض يصاب بها بصورة متكررة وانتكاسات، والبعض الآخر يصاب بأعراض مزمنة لا تزول.

أكد محمد النادي أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز، ستسجيب للعلاج وسيتم شفائها بالاستعانة بالأدوية والرعاية اللازمة إلى جانب الدعاء المستمر لها.

أكد محمد النادي أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز، ستسجيب للعلاج وسيتم شفائها بالاستعانة بالأدوية والرعاية اللازمة إلى جانب الدعاء المستمر لها