رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«اتقابلنا صدفة».. تامر شلتوت ينفي شائعة علاقته بمي حلمي

تامر شلتوت
تامر شلتوت

نفى الفنان تامر شلتوت علاقته بالاعلامية مى حلمي، وكتب في منشور عبر صفحته على الانستجرام: "للتوضيح.. أنا مسافر لشغل في شرم الشيخ وقابلت (الزميلة) مي صدفه في الطيارة"
واستعان شلتوت بآية قرآنية، قائلًا: (يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين).
وكان قد نشر الفنان تامر شلتوت صورة له داخل الطيارة مع الإعلامية الرياضية مي حلمي، أثارت جدلا واسعا، خصوصا بعد إعلان مي حلمي عن ارتباطها مع عدم الكشف عن هوية العريس حيث قالت في منشور سابق لها: "مش عاوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر ارد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين". 
وزعم بعض المتابعون ارتباط الإعلامية مي حلمي بالفنان تامر شلتوت، إذ أشار البعض في تعليقاتهم بأنه العريس المنتظر «أنت العريس ولا إيه طمني يا ابني.. اوعى تكون العريس المنتظر.. هي دي العروسة؟.. يبقى أنت العريس مي اللي قالت مفاجأه ومش عاوزه اتكلم صح».
ليخرج تامر شلتوت نافيا كل هذه الشائعات، معلنا أنه تقابل معها صدفة. 
وتامر شلتوت، فنان ومذيع وإعلامي مصري، وُلد في 15 يناير عام 1986 بالقاهرة، يُقدم تامر شلتوت برنامج «تقدر» على قناة النهار يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع.

عمل في التليفزيون عبر قناة مزيكا مقدماً لنشرة الأخبار الفنية، وقام بتقديم عدد من حفلات القناة، كما أجرى العديد من الحوارات مع عدد من نجوم الغناء.
ثم انتقل إلى عدد من القنوات الأخرى حيث نجح من خلالها في تقديم مجموعة من البرامج المتميزة. بعد نجاحه أمام الكاميرا في التلفزيون، جذبه بريق السينما فقدم أول أدواره و كان ذلك في فيلم "الشياطين"  وكانت أولى أعماله الفنية  وقدم من بعده عددا من الأدوار السينمائية، والذي قدم من بعده العديد من الأدوار السينمائية. شارك في عدد من المسلسلات منها «ختم النمر.. أبواب الشك.. يجعلوا عامر».