الإثنين 25 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

م

آية قاسم تنتهى من تصوير دورها فى «60 دقيقة»

آية قاسم
آية قاسم

انتهت الممثلة وعارضة الأزياء الشهيرة آية قاسم من تصوير دورها فى مسلسل "60 دقيقة"، والذي تم في العاصمة اللبنانية بيروت.

 

وتقوم ببطولة مسلسل “60 دقيقة”الفنانة ياسمين رئيس، وتظهر خلاله بشخصية فتاة تدعى ياسمين، والذى تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعى.

 

 

بينما يؤدي الفنان محمود نصر في المسلسل دور طبيب نفسي شهير يعيش حياة هادئة مستقرة، قبل أن يتعرض مع زوجته التي تؤدي دورها ياسمين رئيس إلى حادثٍ يقلب حياتهما رأسًا على عقب.

 

جدبر بالذكر أن مسلسل "60 دقيقة" مكونًا من 9 حلقات، والمقرر عرضه على منصة شاهد، من بطولة ياسمين رئيس، محمود نصر، سوسن بدر، شيرين رضا وآخرون، وتأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج مريم أحمدي.

 

أما الفنانة ياسمين رئيس فتصور بعض مشاهدها في المسلسل بشكل مستمر في العاصمة بيروت، بينما يعد أول تعاون بين آية قاسم وياسمين رئيس؛ إضافة إلي ذلك فكان قد عرض للفنانة ياسمين رئيس منذ أشهر، وبالتحديد في شهر رمضان الماضي مسلسل ملوك الجدعنة، الذي قام ببطولته الفنان عمرو سعد والفنان مصطفي شعبان ورانيا يوسف وليلي حسين وعبدالرحمن القليوبي وأحمد كشك ودلال عبدالعزيز ويوسف شعبان وعدد كبير من الفنانين والفنانات، وهو من إنتاج صادق الصباح ومن إخراج أحمد خالد موسي.

وتنتظر ياسمين رئيس عرض بعض أفلامها التي صورتها منذ فترة مثل فيلم وجه القمر مع الفنان خالد النبوي، بينما دخلت تجربة غنائية مؤخرًا لأول مرة مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والتي أثارت جدلًا كبيرًا وقتها، خاصة أن الكليب من إخراج هادي الباجوري زوجها.

ومن المفترض أن تُعرض خلال الفترة المقبلة عدد من الأعمال الدرامية بنظام ٦٠ حلقة، وذلك في الموسم الصيفي الحالي الذي يشهد منافسة أخرى.