رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الليلة.. أول ظهور للفنانة علا غانم مع لميس الحديدي في «كلمة أخيرة»

علا غانم
علا غانم

تحل الفنانة علا غانم مساء اليوم ضيفة على برنامج الإعلامية لميس الحديدي في «كلمة أخيرة» ويعد أول ظهور لها بعد غياب دام عدة سنوات عن الأضواء والساحة الفنية، ويعرض البرنامج على شاشة ON.

وتكشف علا غانم خلال حلقة اليوم عن سر غيابها طوال السنوات الماضية، وهل اعتزلت أم ستعود قريبا، ويذاع اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

لميس الحديدي
علا غانم 

 

 

علا غانم 

 

علا غانم 

 

وكانت الفنانة علا غانم احتفلت بزفاف نجلتها كاميليا الدفراوي والذي أقيم مؤخرا في فندق هيلتون برج العرب بالإسكندرية، وذلك بوجود عدد كبير من الأهل والأصدقاء، الذين حضر أغلبهم من أمريكا لحضور حفل الزفاف .

أخر أعمال الفنانة علا غانم الفنية

يذكر أن الفنانة علا غانم لم تشارك في أي عمل فني منذ عام 2017، واقتصر ظهورها فقط على المناسبات العائلية وكل فترة تظهر مع ابنتيها فى أمريكا، وتساءل كل محبى الفنانة علا غانم هل اعتزلت الفن نهائيا وابتعدت عن الأضواء والشهرة، وتعيش مع ابنتيها فى أمريكا، أم أنها لم تتخذ هذه الخطوة الآن.

وشاركت علا غانم فى فيلم "الفندق" مع محمد نجاتى ومروى وأحمد بدير وإخراج عاطف شكرى، ومسلسل "طعم الحياة" مع سامو زين وساندى وحسناء سيف الدين وإخراج عبد العزيز حشاد، إضافة إلى مسلسل "ظل الرئيس" مع ياسر جلال ومحمود عبد المغنى وهنا شيحة وإخراج أحمد سمير فرج.

أما في عام 2016 فشاركت علا غانم فى 6 أعمال فنية هى مسلسل "السبع بنات" مع إيمان العاصي وفريال يوسف وريم البارودى وتارة عماد ومحمد نجاتى وإخراج محمد النقلى، و"مملكة يوسف المغربى" مع مصطفى فهمى ومنذر رياحنة وأنوشكا وإخراج عادل الأعصر، والجزء الثالث من "سلسال الدم" مع عبلة كامل ورياض الخولى وأحمد سعيد عبد الغنى وإخراج مصطفى الشال، ومسلسل "ابو البنات" مع مصطفى شعبان وإخراج رؤوف عبد العزيز  ومسلسل "الخروج" مع ظافر العابدين وشريف سلامة" اضافة إلى فيلم "عمود فقرى" مع وائل علاء وبيومى فؤاد وايناس النجار وإخراج ابرام نشأت.