الإثنين 27 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تفاصيل إجراء نجل عمرو أديب ولميس الحديدي لعملية جراحية

عمرو أديب
عمرو أديب

خضع “خالد” نجل الإعلامي عمرو أديب، والإعلامية لميس الحديدي، لعملية جراحية خلال الساعات الماضية.

ونشر “خالد” عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” صورة له من داخل المستشفى بعد جراحة تعرض لها وكتب عليها: “عملية استئصال زائدة.. تقييم 0/10 مرشحهاش لحد”، وتفاعل معه عدد كبير من أصدقائه وأصدقاء والديه من خلال التعليقات متمنين له الشفاء العاجل.

وكشف نجل الإعلامي عمرو أديب، أنها المرة الأولى التي يجري فيها عملية جراحية، حيث كتب عبر “تويتر”: “للعلم دي كانت أول مرة أعمل عملية عملية ببنج كلي وبتاع”.

خالد

وكانت محكمة جنح الشيخ زايد، خلال الأاسبوعين الماضيين قرر تأجيل نظر محاكمة الإعلامي عمرو أديب، في اتهامه بسب وقذف الفنان محمد رمضان، لجلسة 3 يوليو؛ للحكم حيث طالب الفنان محمد رمضان في دعواه التي قدمها ضد أديب بتعويض قدره مائة ألف وواحد، تعويضًا عن الأضرار التي لحقت به جراء هجوم "أديب" عليه في حلقة من برنامجه "الحكاية" منتقدًا إياه عقب نشره لفيديو "الفلوس" الذي نشره الفنان عقب خسارته قضية الطيار أشرف أبواليسر.

وجاء في صحيفة الدعوى التي تقدم بها الفنان محمد رمضان ضد الإعلامي عمرو أديب، أن المعلن إليه الأول الإعلامي عمرو أديب، استغل وظيفته كإعلامي وخالف ميثاق العمل فأراد أن يحقق لنفسه سبق صحفي إعلامي وشهرة زائفة، فقام بتوجيه عبارات وألفاظ وسب وقذف وتشهير وتهديد للطالب وبث ذلك من خلال منصته الإعلامية، وبحسب الدعوى، فإنه قصد منها النيل من سمعة وشرف وإهانة عائلته، وأخذ يتناول موضوعا عاما بصفة شخصية، وأباح لنفسه تجريح الطالب وسبه وسب عائلته.