رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الإنجيلية» تعلن عن مسؤولي حجز مؤتمر «الألف خادم إنجيلي» الرابع

اندريه زكي
اندريه زكي

أعلنت الكنيسة الانجيلية في مصر برئاسة الدكتور القس أندريه زكي، عن مؤتمرالألف خادم انجيلي الرابع، الذي يأتي في الفترة ١٢ - ١٤ أغسطس ٢٠٢١، تحت شعار :يرعاني"في بيت أجابيه بوادي النطرون.

 

كما أطلقت الكنيسة قائمة الحجوزات للمؤتمرات بجميع محافظات مصر، مؤكدا أن الحجز في محافظة القاهرة مع الخادم مينا سامي، والخادمة رانيا نادر بالنسبة لمصر الجديدة، وبالنسبة لشبرا بالفحجز مع الخادم بشرى وبالنسبة لمنطقة الضاهر فالحجز مع الخادم علاء حسني، وبخصوص مناطق الخصوص والمرج والمناطق المجاورة فالحجز مع الخادم سمير نصر.

 

وفي محافظة الجيزة الخادم أرميا، وفي محافظة بني سويف والمراكز المجاورة الخادم مينا وهبة، وفي محافظة المنيا وملوي والمراكز المحيطة الخادمة أماني إشعياء، وفي مركز مغاغة والمراكز المجاورة الخادم صموئيل رأفت، وفي محافظة سوهاج الخادم مينا عاطف، وفي محافظة أسيوط والمراكز المحيطة الخادم وائل إبراهيم، وفي محافظة الإسكندرية الخادم جون عوض، وفي محافظة السويس الخادم صموئيل رأفت، وفي محافظة الفيوم الخادم أندرو فيليب، وفي مركز الغردقة الخادم الشيخ ماهر يسري، وفي محافظة الشرقية الخادم القس رفيق دويب، وفي محافظة بورسعيد الخادم عماد يعقوب.

 

من جانبه قال الدكتور القس اندريه زكي في تصريحات له: "ليس بالضرورة من على قمة الهرم هو أفضل شخ، والقوة أن نقبل أن معنا من هو أفضل منا وأن القمة تسع للكثيرين، والغيرة والبحث عن المجد الذاتي من الأشياء التي تدمر الخدمة".

 

وأضاف:" "في معمودية المسيح من يوحنا، هناك العديد من الدروس المرتبطة ارتباطًا مباشرًا بالسلطة والروحانية، والروحانية عطاء، بذل، خضوع وليست تراجعًا أو انسحابًا، ولكنها تواضعٌ حقيقيٌّ."

 

واختتم:" "في ظل الأزمات التي نعيشها، علينا أن نتذكر أن الله وحده قادر على "تهدئة العاصفة". فعندما نلجأ إلى الله، هو يهدئ كل عاصفة نجتاز فيها. يا رب، أعين إياك تترجى لتهدأ العاصفة التي تحيط بنا."