رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمانة القاهرة بـ«الحرية المصري» تنظم ملتقى توظيفي مفتوح للشباب

الملتقى التوظيفي
الملتقى التوظيفي لأمانة القاهرة بحزب الحرية المصرى

نظمت أمانة القاهرة بحزب الحرية المصرى، الملتقى التوظيفي المفتوح للتوظيف لشباب القاهرة، وذلك بالتعاون مع أحد الشركات الكبرى، بحضور الدكتور  أحمد إدريس، أمين التنظيم بالجمهورية، وجلال الزغاط أمين عام القاهرة، وعدد من قيادات هيئة مكتب الأمانة.

وحث الدكتور أحمد إدريس، الشباب على العمل والتحرك نحو المساهمة فى بناء المجتمع، وخاصة فى ظل دعم الدولة للشباب وللمشروعات الصغيرة، منوها إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولى أهمية كبرى نحو دعم المشروعات الصغيرة الاستثمارية وتطويرها، والعمل على إزالة العقبات أمام الشباب.

ومن ناحيته، أكد جلال الزغاط، أن الملتقى التوظيفي الذى عقدته الأمانة هدفه فتح فرص العمل أمام الشباب، والمساهمة فى توفير فرص عمل لعدد كبير من الشباب وكذلك المساهمة نحو إقامة المشروعات الصغيرة للشباب ومساعدتهم، مشيرا إلى أنه يتم التواصل مع عدد من الشركات الخاصة والعمل على إتاحة الفرص المناسبة أمام الشباب.

وتم شرح طبيعة العمل وأنواع الوظائف المختلفة من قبل مفوض من الشركة وعرض الوظائف المعروضة وتم عمل إختبارات للشباب كل على حدة وتم توزيعهم على أماكن عملهم حسب امكانياتهم والخبرة والنطاق السكنى لتوفير طاقتهم ووقتهم ولتخفيض تكاليف الانتقالات، وتم الاتفاق على أنه سيتم عمل هذا الملتقى بصفة دورية ومنتظمة للحد من البطالة والعمل على المساهمة فى رفع اقتصاد الدولة.

جاء ذلك بحضور خالد طلعت، رئيس لجنة العلاقات العامة، وأحمد كمال، أمين الاتصال السياسى، وهانى الديب رئيس لجنة الشكاوى والمقترحات، وخلود أبوالسعود أمين مساعد لجنة الإعلام بالقاهرة، والدكتور حسين مسلم أمين قسم عين شمس، وتيتو أحمد عبيد أمين المعادى، وعلاء أمين عمال قسم باب الشعرية، وولاء عزت أمين الإعلام بقسم مصر الجديدة، وأحمد رشاد أمين الاتصال السياسى بالمنيل، والدكتور أيمن عزالدين أمين تنظيم قسم المعصرة.