رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

طرح فيلم «الشنطة» لبيومي فؤاد بدور العرض السينمائية

فيلم الشنطة
فيلم الشنطة

تبدأ دور العرض المصرية بداية من اليوم، عرض فيلم "الشنطة" بطولة النجم الكوميدي بيومي فؤاد، بداية من حفل العاشرة من صباح اليوم بعدد من قاعات السينما المصرية بعد انتهاء مونتاج ومكساج الفيلم خلال الأيام الماضية، في بطولة مطلقة جديدة للفنان بيومي فؤاد بالتوازي مع عدد من الأدوار الثانية في السينما.

قصة فيلم الشنطة

فيلم الشنطة بطولة الفنان بيومي فؤاد تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن، حيث يتناول العمل قصة حقيبة يمتلكها بطل العمل وتتسبب له في العديد من المتاعب والمشاكل خلال فترة تواجده في أحد الفنادق الكبرى بمدينة دبي كما يتطرق الفيلم إلى بعض مشاهد الحركة التي نسجها المخرج أحمد البدري

وكان طاقم العمل انتهي من تصوير فيلم الشنطة بمدينتي دبي والقاهرة خلال الأسابيع الماضية ومن المقرر عرضه بدولة الإمارات والسعودية وكافة دول العالم العربي خلال الفترة القادمة.

أبطال وصناع فيلم الشنطة

 الفيلم الجديد “الشنطة” من تأليف تامر عبدالمنعم ويشارك في بطولته كلا من الفنان بيومي فؤاد ، شيرين، وديما الحايك، وشريف الدسوقي، ومحمد عبدالعظيم ، رضا إدريس والطفلة بيري إنتاج شركة ماركيز هاوس وشركة سبوت 2000 صفوت غطاس وشركة X.O الإماراتية تامر عبدالمنعم وعادل عشوب وعمرو علي والفيلم من إخراج أحمد البدري.

وعاد الفنان بيومي فؤاد ليتصدر قائمة الأعمال السينمائية والتليفزيونية كأكثر الفنانين مشاركة، حيث تواجد في عدد كبير من الأعمال المشاركة في الموسم الحالي حيث يتواجد في 6 أفلام، هي: "ماما حامل" للنجمة ليلى علوي وحمدي المرغني، وفيلم "ثانية واحدة" دينا الشربيني ومصطفى خاطر، كما يشارك فيلم "أحمد نوتردام" لرامز جلال وغادة عادل، وفيلم "ديدو" لكريم فهمي ومحمد ثروت.

بالإضافة لفيلمي "وقفة رجالة" لماجد الكدواني و"شاومينج" لعدد من الفنانين الشباب بالإضافة إلى فيلمه الجديد المعروض بداية من اليوم باسم “الشنطة” مع عدد من نجوم الكوميديا.