رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

200 ألف مشاهدة لكليب مايا دياب الجديد

مايا دياب
مايا دياب

طرحت النجمة اللبنانية مايا دياب كليب أغنيتها الجديدة “أحلى الكلام”، وذلك علي موقع يوتيوب، وذلك بعدما قدمت استعراضات فنية متعددة على كلمات الأغنية خلال حفلها الأخير. 

الأغنية حصلت على 200 ألف مشاهدة في غضون ساعات قليلة عبر طرحها على موقع يوتيوب، وقد قدمتها مايا بشكل جديد من خلال حفلها الاخير والذي عرض اونلاين عبر منصه شاهد في اي بي، ولاقي الحفل نسب مشاهده مرتفعه علي المنصه. 

وقدمت مايا خلال الحفل العديد من الاستعراضات الفنية التي اعتمدت فيها علي الرقص بطريقة مختلفة اتسمت بالجرأة وسط ردود أفعال كثيره من قبل متابعيها الذين قاموا بنشر لقطات من الحفل علي السوشيال ميديا. 

الأغنية من كلمات ناصر الجيل، ألحان محمود خيامي، توزيع هادي شرارة، والكليب من إخراج شيرين خوري، وقد تم تصويره في عدد من البلاتوهات واللوكيشانات الداخلية، وقد حصد مشاهدات عديده عقب طرحه بساعات قليلة. 

وعلمت الدستور، أن مايا دياب، تستعد لطرح أغنية جديدة تتعاون خلالها مع نفس صناع الأغنية، حيث ستكون باللهجة المصرية أيضا، لكنها لم تقرر بعد موعد صدورها للجمهور. 

وانتهت مايا دياب موخرا من تسجيل أغنية دويتو مع المطرب محمود الليثي بعنوان "حطالي روج"، وهي تجربة جديدة تضاف إلى رصيد مايا الشهير الذي تفضل فيه التجديد والاتجاه لكل ما هو مختلف فيما تقدمه.

صاحب فكرة الديو كان المنتج حمدي بدر، الذي كتبه ملاك عادل وألحان محمود الليثي وتوزيع إسلام شيبسي، ويتم تصوير الكليب حالياً في بيروت. 

جدير بالذكر أنه قبل أيام أثارت مايا دياب، شكوكًا حول زواجها مرة أخرى، بعدما نشرت صورتها بفستان الزفاف ثم حذفتها فورًا، وفاجأت متابعيها مرة أخرى بعد نشرها صورة ظهرت خلالها بفستان الزفاف وطرحة وتاج، وتقوم بوضع أحمر الشفاه في إشارة إلى استعدادها لحفل زفاف، الا انه اتضح انه اعلان لعمل فني جديد.