رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

3 مصابين بينهم طفل في حادث تصادم بطريق معبد فيله

حادث تصادم
حادث تصادم

وقع حادث تصادم، مساء اليوم الأحد، بطريق معبد فيله بمدينة أسوان، ما أسفر عن إصابة شخصين وطفل، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

وكشفت إدارة مستشفى أسوان الجامعي، أن المستشفى استقبلت المصابين بحادث طريق معبد فيلة. 

وأوضحت خلال بيان صحفي له، أن أسماء المصابين هم كالتالي:"فهمى عبدالنبي فهمى، يبلغ من العمر 29 عامًا، وعبدالله عبدربه محمد 31 عامًا، والطفل  احمد طه أحمد ٥ سنين".

وأشارت إدارة مستشفيات جامعة أسوان، إلى أنه تم استقبال المصابين بقسم الطوارئ، وتم توجه كافة الرعاية الصحية والطبية لهما. 

وتابع البيان، أن تبين من خلال الكشف الطبي أصابتهم بكسور، وتم حجزهم داخل المستشفى لتلقيهم العلاج تحت إشراف الأطباء، والاطمئنان عليهم. 

جدير بالذكر أن مستشفى جامعة أسوان، استقبل اليوم الأحد، مصابي حادث تصادم سيارة "ميكروباص" مع سيارة "ملاكي" على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من الكمين الغربي، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة ١٥ مواطنا.

وشهد طريق العلاقى بمحافظة، حادث انقلاب سيارة ربع نقل، مساء اليوم الأحد، ما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص السودانيين، وعلى الفور تم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

كشف الدكتور محمد زكي الدهشوري، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة أسوان، إنه استقبلت المستشفى الجامعة، اليوم الأحد، مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل، ما أسفر عن إصابة 5 مواطنين سودانيين وتم نقل المصابين الي مستشفى أسوان الجامعي.

وكانت اسماء المصابين كالتالي: الصادق أبو بكر سعد ٣٠ سنة، وعبدالرحمن محمد ٢٩ سنة، عبدالرحيم دياب ٤٦ سنة، عوض أبو بكر ٢٥ سنة، الزين حسن عبداللاه ٥٠ سنة.

وأوضحت  إدارة مستشفى أسوان الجامعي، انه جاري الكشف علي المصابين واتخاذ الإجراءات اللازمة سواء بالخروج بعد تحسن حالتهم  او الدخول في الأقسام المختلفة لاستكمال العلاج.