رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

النيابة العامة تحقق مع المتهمين بقتل شهيد الشهامة في نجع حمادي

شهيد الشهامة في نجع
شهيد الشهامة في نجع حمادي

تباشر النيابة العامة بمحافظة قنا، اليوم، تحقيقاتها مع المتهمين بقتل شهيد الشهامة بقرية نجع قابول بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.
 

وكشف عدد من أهالي قرية نجع قابول، بشرق نيل مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، أن محمد ناصر دياب، طالب الثانوي، الذي قتل على يد 3 متهمين، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، هو وحيد والديه، ويمتاز بحسن الخلق والسمعة في أنحاء المدينة وقراها.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقي إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، يفيد تمكن ضباط المباحث الجنائية من كشف غموض الجريمة، وإلقاء القبض على المتهمين، الذين بلغوا 3 متهمين من قري عزبة ادم والرحمانية بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، قد تمكنت أمس السبت، من إلقاء القبض على المتهمين بقتل شاب بسلاح أبيض بقرية نجع قابول بمدينة نجع حمادي، بعدما قاومهم أثناء سرقة دراجة بخارية، بعد ساعات قليلة من وقوع الجريمة فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد إلقاء القبض على متهمين مقيمين بقرية عزبة أدم ومتهم أخر مقيم بقرية الرحمانية بدائرة نجع حمادي، وذلك لإتهامهم بقتل الطالب، محمد ناصر، 17 عامًا، بعدما قاومهم أثناء محاولتهم سرقة دراجة بخارية بقرية نجع قابول بنجع حمادي.

وتحررت المحاضر اللازمة فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.