رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رابط التقديم لرياض الأطفال 2021 موقع وزارة التربية والتعليم وخطوات التسجيل المباشر

أرشيفية
أرشيفية

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني تفعيل رابط التقديم لرياض الأطفال 2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم في المدارس الحكومية الرسمية والرسمية للغات والتجريبية المتميزة للعام الدراسي الجديد 2021-2022 من جميع المحافظات إلكترونيًا، وفق النطاق الجغرافي لأولياء أمور الطلاب المتقدمين للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال.

تقديم رياض الأطفال 2021 -2022

وأوضحت وزارة التربية والتعليم في بيان لها، أن تفعيل رابط تقديم رياض الأطفال 2021-2022 مستمر عبر موقع وزارة التربية والتعليم حتى نهاية شهر يونيو الجاري، موضحة أنه تم فتح باب التقديم بداية من يوم الثلاثاء 1 يونيو 2021 حتى يوم الأربعاء 30 يونيو 2021.

وأشارت الوزارة في بيانها أنها قررت قبول طلبات المتقدمين إلى تسجيل رياض الأطفال الكترونيًا هذا العام ضمن الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بين الموظفين وأولياء الأمور والطلاب خلال عملية التقديم في المدارس.

ولفتت الوزارة إلى أن ذلك يأتي في إطار الالتزام بتوصيات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية في الحد من انتشار فيروس كورونا.

المستندات المطلوبة للتقديم في رياض الأطفال 2021

وحددت وزارة التربية والتعليم، المستندات المطلوبة من أولياء الأمور الراغبين في تسجيل طلبات إلحاق أبنائهم في رياض أطفال للعام الدراسي الجديد 2021-2022،  بالمدارس الحكومية الرسمية والتجريبية للغات والمتميزة، وتتمثل فيما يلي:

-عدد 4 صور شخصية للطفل 4 في 6.

-شهادة ميلاد الطفل كمبيوتر مع 5 صور ضوئية للشهادة.

-صورة بطاقة ولي الأمر أو مَن يكفل الطفل، وما يفيد إقامة والد الطفل في النطاق الجغرافي للمدرسة.

رابط تقديم رياض الأطفال 2021 في جميع المحافظات

ويرصد لكم "الدستور" رابط تقديم رياض الأطفال 2021 في جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني و خطوات التسجيل للطلاب للعام الدراسي الجديد، على النحو التالي:

أولًا: تسجيل الدخول عبر رابط موقع رياض الأطفال من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

 ثانيًا: اختيار أيقونة الدخول لبوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم.

ثالثًا: اختيار أيقونة خدمات ولي الأمر لبدء التسجيل.

رابعًا: اختر تسجيل رغبات الالتحاق برياض الأطفال للمدارس الرسمية والرسمية للغات 2020-2021.

خامسًا: تسجيل البيانات المطلوبة وإرفاق المستندات المطلوبة.