رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رابط تسجيل قراءة فاتورة الغاز المنزلي لشهر يونيو 2021

أرشيفية
أرشيفية

يبحث الكثير من المواطنين عن رابط تسجيل قراءة فاتورة الغاز المنزلي لشهر يونيو 2021، خلال هذه الساعات، ومن المقرر أن يتم الآن دفع فاتورة شهر مايو للغاز الطبيعي، ولكن تستعد الأسر لدفع باقى الفواتير، وتقديم قراءة الغاز خلال هذه الفترة.

الفواتير وما يتعلق بها تشغل بال العديد من المواطنين حيث يقوموا بتخصيص ميزانية شهرية لها من الراتب الذي يتقاضاه المواطنين، فهناك فواتير الغاز الطبيعي، والكهرباء والمياه، إضافة إلى فاتورة الأنترنت، وتعد هذه الفواتير من المسائل الحياتية التي ترهق البعض، بينما البعض الآخر لا يبالى بها، وتعد الفواتير بالنسبة للطبقة المتوسطة حمل كبير يخصصوا له ميزانية شهرية بخلاف الأمور الأخرى.

رابط تسجيل قراءة فاتورة الغاز المنزلي لشهر يونيو 2021

يمكن للمواطن الذي يرغب في تسجيل قراءة فاتورة الغاز الطبيعي، الدخول عبر الرابط التالي: من هنا.

أتاحت شركة الخدمات التجارية البترولية "بتروتريد" ، العديد من الخدمات والتي أبرزها تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي وإمكانية السداد إلكترونيا، حيث تحظى باهتمام كبير من جانب المواطنين، وتوفر الشركة خدمة الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي كل شهر خلال الفترة من 1 وحتى يوم الخامس عشر من ذات الشهر، عبر الموقع الإلكتروني للشركة، تسهيلا على المواطنين في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد من انتشار جائحة كورونا المستجدة.

اقرأ ايضا:

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالاسم من المصرية للاتصالات


خطوات تسجيل قراءة فاتورة الغاز الطبيعي

ويستطيع المواطن الذي يرغب في قراءة تسجيل فاتورة الغاز، الدخول عبر الرابط السابق ذكره، ويتبع الخطوات التالية:

- إدخال كافة البيانات الشخصية المتعلقة بالعقار، وهي: رقم الشقة والعمارة والرقم الفرعي والقطاع المكتوب فى إيصال غاز سابق .

- ويقوم بكتابة الأرقام الموحدة في الخانة السوداء.

- ثم يقوم المواطن بالنقر على كلمة تسجيل القراءة، وسيظهر له القراءة.

دفع فاتورة الغاز الطبيعى

وبعد نشر رابط تسجيل قراءة فاتورة الغاز المنزلي لشهر يونيو 2021، خصصت شركة الغاز  بتروتريد، العديد من الوسائل والطرق التي يمكن للمواطن من خلالها أن يقوم بدفع فاتورة الغاز الشهرية، حيث يمكن الدفع عن طريق الموقع، أو خدمات فوري، وكاش، وأمان، وغيرها، وذلك تسهيلا على المواطن، ومنعا للتكدس والازدحام في ظل انتشار فيروس كورونا.