رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالاسم من المصرية للاتصالات

المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

يحظى رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالاسم، باهتمام كبير عبر محركات البحث الشهيرة من جانب المواطنين خاصة أننا في بداية الشهر ويرغب العديد من الناس في معرفة فاتورة شهر مايو لسدادها، إضافة إلى خدمات أخرى تقدمها الشركة.

«الدستور» ترصد ضمن خدماتها اليومية التي تقدمها لجمهور القراء معرفة فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الاسم من الشركة المصرية للاتصالات.


رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالاسم


يستطيع المواطن الدخول عبر رابط الشركة المصرية للإتصالات التالي من هنا، ويقوم باتباع الخطوات التالية: حتى يتمكن من دفع الفواتير، أو سداد الفواتير المتأخرة، أو أي خدمات أخرى يقوم بها.

وعقب الدخول عبر الموقع السالف ذكره، الخاص بالشركة المصرية للإتصالات، يقوم بالضغط على خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، ويقوم بكتابة كافة البيانات الخاصة بك وهي كالتالي ( رقم التليفون الارضي - المحافظة التابع لها - رقم البطاقة المكون من 14 رقم - الاسم بالكامل )، وبعد ذلك قم بالضغط على خدمة استعلام، وستظهر كافة الفواتير المتأخرة أو الحديثة.
ويشار إلى أن الشركة دشنت منصتها الإلكترونية لمساعدة المواطنين في إجراء كافة الخدمات دون الذهاب إلى المقار الحكومية وخاصة في ظل ما يمر به العالم من انتشار جائحة كورونا المستجدة، التي راح ضحيتها الآلاف حول العالم.

المصرية للإتصالات تقدم عروض مختلفة يوميا على باقات الإنترنت والتليفون الأرضي، حتى تستعيد جذب الناس لها مرة أخرى، والإقبال على النت الأرضي من الشركة.

وتحاول الشركة بين الحين والآخر، تضبط الشبكة الخاصة بها، وترد على الشكاوي الخاصة بالمواطنين وتعمل على سرعة الاستجابة لها، وخصصت الشركة خط ساخن لتلقي جميع الاستفسارات الخاصة بالفواتير والخدمات الأخرى التي تقدمها.

اقرأ ايضا:

رابط تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية.. الشروط والأوراق المطلوبة

طرق سداد دفع التليفون الارضي 2021

وبعد معرفة رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالاسم، أتاحت الشركة المصرية للإتصالات العديد من الطرق والوسائل التي يمكن من خلالها أن يقوم المواطن بدفع فاتورة التليفون الارضي، والتي تتمثل في خدمة مصاري، خدمة فودافون كاش، مكاتب البريد، خدمة فوري، خدمة ممكن، خدمة خدماتي، خدمة أمان، خدمة سداد، خدمة Bee.