رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

برلمانية ببني سويف تبحث مع بنك ناصر مشروع دعم المرأة «مستورة»

 النائبة مرفت ميشيل
النائبة مرفت ميشيل نصيف

التقت النائبة مرفت ميشيل نصيف، عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن فى بنى سويف، أمس السبت، محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي بالقاهرة والعضو المنتدب، وعدد من المختصين، لاستعراض تفاصيل مشروع تمويل المرأة المصرية "مستورة"، بعدما نجحت في توسيع قاعده المستفيدات من السيدات بمراكز ببا والفشن وسمسطا خلال الفصل التشريعي الماضي.

وأوضحت ميشيل، في تصريحات صحفية، أنها قابلت مصطفى إبراهيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، لتنفيذ دورات تدريبية حرفية في مجالات المشغولية ضمن أنشطة إدارة المشروعات وتدريب الشباب بالمديرية، لرفع مهارات السيدات لعمل مشروعات صغيرة و متناهية الصغر بالتزامن مع الاستفادة من قرض مستورة.

فى سياق متصل، افتتح النائب حسام العمدة، أمين حزب مستقبل وطن فى بني سويف ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالمحافظة، المقر الجديد للحزب بمركز ناصر، بحضور أحمد محسن مبارك الأمين المساعد ومنى عبد الله أمين التنظيم.

وقال حسام العمدة، في كلمته خلال الافتتاح، إن مستقبل وطن يسعى دائمًا للتوسع في مقراته على مستوى المحافظة، بما يمكنه من تنفيذ مهامه في خدمة المواطنين والتفاعل مع القضايا.

وأضاف «العمدة» أن مقر أمانة مركز ناصر الجديد يمثل نقلة نوعية في مقرات الحزب، إذ يضم مكاتب لنواب المركز، ومكتب خدمة المواطنين، وجرى تجهيزه بشكل راق يتناسب مع الخدمة المقدمة للمواطنين، وبما يتناسب مع اسم «مستقبل وطن»، وأن أمانة الحزب بالمحافظة كانت حريصة على التوسع بالمقر الخاص بمركز ناصر، من أجل إتاحة الفرصة لخدمة الأعضاء وأهالي المركز بشكل أكبر وأكثر فاعلية.

وطالب حسام العمدة بضرورة العمل من أجل خدمة المواطن ورفع مستوى الخدمات المقدمة له وتحقيق تفاعل حقيقي من خلال التدريب واستقبال شكاوى المواطنين، والاستمرار بالعمل الخدمي في الإطار التنظيمي للحزب، مضيفا أن الفترة المقبلة ستشهد عددًا من الفعاليات والأنشطة من جميع أمانات الحزب بالمحافظة لخدمة المواطنين بمختلف الأعمار.