الأربعاء 20 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

دور السينما المصرية تستقبل A Quiet Place Part II الأسبوع المقبل

A Quiet Place Part
A Quiet Place Part II

تبدأ دور السينما المصرية بداية من الأسبوع القادم عرض فيلم A Quiet Place Part II، لينضم إلى القائمة الطويلة من الأفلام الأجنبية المتواجدة بالشاشات المصرية، إضافة إلى 5 أفلام مصرية أخرى يتنافسون على إيرادات شباك التذاكر المصري.

تفاصيل فيلم A Quiet Place Part II

فيلم A Quiet Place Part II من الأفلام التي تنتمي إلى فئة أعمال الرعب وفيه تستكمل الأحداث ما تم في الجزء الأول من العمل حيث تستكمل العائلة رحلتها في العالم المروع، حيث يعيش الجميع في صمت خوفا على حياتهم، لكن تظهر لها طاقة نور بالعثور على أهم سلاح وهو نقطة ضعف المخلوقات المرعبة وهو ما ستكشفه أحداث الفيلم الجديد.

الفيلم الجديد يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم، جيسون ستاثام وجيفري دونوفان وجوش هارتنت وسكوت إيستوود وهولت ماكالاني  ونيما آلاجار والفيلم من تأليف وإخراج جون كراسينسكي.

وبدأ صناع الجزء الثاني من السلسلة التنفيذ الفعلي له في أبريل 2018 بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، وكان من المقرر عرضه في أبريل 2020 ولكن تأجل بعد غلق السينمات وانتشار فيروس كورونا، وفي ظل تدهور الأوضاع دفعت الشركة بتاريخ عرضه بعيدًا إلى 4 سبتمبر 2020 ثم 23 أبريل 2021 وأخيرا يونيو2021 بعد ما بدأت السينمات العالمية تفتح قاعاتها باجراءات احترازية ومنها فرنسا والمملكة المتحدة وغيرها منن البلدان عشاق السينما.