رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

من ألبوم «غير الناس»

«يمرّنى طاريك» جديد اللبنانية يارا على يوتيوب

المطربة يارا
المطربة يارا

تعيش الفنانة يارا حالة من النشاط الفني وتحديدًا في عالم الغناء، حيث تطرح أغنياتها على طريقة السينجل على يوتيوب خلال الأيام الماضية وصولًا إلى أحدث أغنياتها "يمرّني طاريك"  التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على فيس بوك.

 

 

وأغنية "يمرّني طاريك" من كلمات: السلطان، ألحان: أدهم، توزيع: نور هاشم، وتعتبر ضمن ألبوم "غير الناس" والتي اختارت أن تطرح أغنياته منفردة من فترة إلى أخرى حتى تنتهي من طرح كل الأغنيات لتطرحه بالأسواق كاملًا.

 

وروجت يارا لأغنياتها الجديدة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام بنشر مقطع فيديو صغير من الكليب، لتعلن عن طرح الأغنية على قناتها الرسمية على يوتيوب، وطالبت الجمهور بأن يعرب عن رأيه في الكليب وكلمات الأغنية.

 

أعمال يارا الغنائية الأخيرة 

 

وكانت يارا شاركت خلال موسم رمضان الماضي من خلال غنائها تتر  مسلسل "ولاد العم"، وكانت قد أطلقت في بداية شهر أبريل الماضي باللهجة المغربية تحت عنوان "آه عالمكتوب" وعرض على قنوات mbc، وتعتبر يارا أوّل فنانة غير مغربية تغنّي تترًا باللهجة المغربية في مسلسل مغربي.


كما شاركت  بتتر مسلسل "كله بالحب" خلال موسم رمضان الماضي وهو من تأليف أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد، الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد عادل، وقد قامت يارا بتسجيلها في دبي.

 

وكانت يارا اشتركت في بدايتها الفنية سنة 1998 ببرنامج كأس النجوم على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال باسمها الحقيقي كارلا وفازت بالكأس، و غابت ثم عادت للساحة الفنية في أولى تجاربها الاحترافية بكليب حب كبير سنة 2004، وعرضت على قنوات ميلودي وقتها بشكل مكثف، ثم أصدرت ألبومها الأول في 2005 بعنوان "حب كبير" والتي صورتها تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان، وصورت منه أيضا بحلم بعينك مع المخرج طوني قهوجي.

 

وغنت دويتو مع فضل شاكر في 2006 بعنوان "خدني معك" مما ساهم في انتشارها عربيا تحت إدارة المخرج سعيد الماروق، ثم أطلقت أغنيتها الخليجية الأولى "صدفة" سنة 2007،  وأدتها للمرة الأولى اثناء مشاركتها كضيفة في أحد برامج الهواة وحققت نجاحًا عربيًا وخليجيًا بشكل خاص، وصورتها لاحقًا مع المخرجة ميرنا خياط.