رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تحمل رسالة حزينة.. صورة مؤثرة من غرفة علاج دلال عبدالعزيز

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

كشفت الفنانة إيمي سمير غانم عن صورة مؤثرة من خارج غرفة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز داخل المستشفى التي تعالج فيه من تبعات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

إيمي سمير غانم تكشف عن موقف مؤثر

ونشرت إيمي صورة الورقة المعلقة خارج غرفة الفنانة دلال عبدالعزيز  حيث تتواجد في الرعاية المركزة على خلفية إصابتها بفيروس كورونا.

وأظهرت الرسالة عدم معرفة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز بوفاة زوجها الفنان سمير غانم حتى الآن رغم مرور أسبوعين على الواقعة وهو ما جعل الجمهور يتفاعل معها بشدة خلال الساعات الماضية.

الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

ما زالت الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز تتواجد تحت الرعاية الطبية المركزة في أحد المستشفيات، وتعاني من بعض تداعيات الإصابة بفيروس كورونا، وتتلقى العلاج اللازم والرعاية الطبية الكاملة، خاصة بعدما ظهرت سلبية مسحتها.

وكان الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمواجهة فيروس كورونا المستجد بوزارة الصحة والسكان، كشف منذ ساعات قليلة عن آخر مستجدات حالتها الصحية في تصريحات تليفزيونية، حيث قال إنها لا تزال تحتاج إلى أكسجين بجرعات عالية، ومشيرًا إلى أن الأيام المقبلة ستشهد تطورًا في حالتها.

وخلال شهر أبريل الماضي أعلنت أسرة الفنان الراحل سمير غانم عن إصابة كل من الفنانة دلال عبدالعزيز، والفنان سمير غانم والفنانة دنيا سمير غانم، بفيروس كورونا المستجد، حيث نقلوا إلى مستشفى لتلقي العلاج، ولكن تدهورت الحالة الصحية لهم، مما أدى إلى وضع الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز على أجهزة التنفس الصناعي بسبب إصابة الرئة بالضرر، وعدم قدرتها على التنفس بشكل طبيعي ويحاول الأطباء متابعتها بدقة في محاولة لإنقاذها.