رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تعرف على موعد زواج محمد فراج على بسنت شوقي

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

 

يستعد الفنان محمد فراج خلال الأيام القليلة المقبلة للتحضيرات النهائية لحفل زفافه على خطيبته الفنانة بسنت شوقي، والمقرر أن يكون في 11 يونيو الجاري بداخل إحدى الفنادق الخاصة .

تفاصيل حفل الزفاف 

استقر محمد فراج بعد نجاحه الأخير بشهر رمضان الماضي بمسلسل "لعبة نيوتن"، على تعجيل إقامة حفل الزفاف، حيث قام بحجز إحدى القاعات الكبيرة بفندق في القاهرة، ليكون موعد الزفاف النهائي يوم 11 يونيو الجاري.

أسباب تأجيل حفل الزفاف 

واضطر الثنائي فراج وبسنت إلى تأجيل حفل زفافهما والذي كان مقرر أقامته قبل شهر رمضان الماضي بسبب أنشغالهما في تصوير أكثر من عمل درامي إلى أن أعلنا معاده الجديد.

من هي بسنت شوقي

ولدت بسنت شوقى في القاهرة ودرست إدارة الأعمال فى الجامعة الأمريكية حيث سافرت عام 2009 إلى دولة الأرجنتين للمشاركة في برنامج المسابقات " Fear Factor extreme- أرض الخوف" . 

وبدأت بسنت مسيرتها الفنية فى مجال التمثيل عام 2011 من خلال العرض المسرحي "حكاوى التحرير" مع المخرجة سندس شبايك، والتحقت بدورة تدريبية في ستوديو ماجي فلاناغان في مدينة نيويورك.

واتجهت بسنت للتمثيل في السينما والتلفزيون في عام 2013 حيث شاركت في بطولة مسلسل "اسم مؤقت" ونالت في نفس العام أول بطولة سينمائية لها من فيلم "أسرار عائلية" بعد اكتشاف المخرج هاني فوزي.

أعمال محمد فراج وبسنت شوقي في رمضان الماضي

وشاركت مؤخرًا في رمضان الماضي في مسلسل "لحم غزال" مع غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل ومحمد شاهين.

فيما شارك محمد فراج خلال شهر رمضان الماضي في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" مع منى زكي، محمد ممدوح، ومسلسل "ضد الكسر" مع نيللي كريم، لقاء الخميسي، إلى جانب ظهوره كضيف شرف في مسلسل "خلي بالك من زيزي" ومسلسل "الاختيار 2" .