رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الدستور» يكشف حقيقة تكدس المواطنين أمام شباك تذاكر سكة حديد طهطا (صور)

محطة طهطا
محطة طهطا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) بمدينة طهطا، شمال محافظة سوهاج، صورا قديمة لمحطة سكك حديد طهطا وشباك التذاكر الذي شهد حالة من التكدس أمام الشباك، ما أثار غضب الأهالي.

وكشف مصدر بمحطة سكة حديد سوهاج عن أن هذه الصور قديمة ومتداولة منذ فترة ولا صحة لتعطل شباك التذاكر الذي يعمل بانتظام على مدار الساعة، موضحًا أن هناك عددا من الشباب يتردد على الشباك ويطلب تذاكر وفى حالة خلوها يقوم بنشر صور كاذبة لإرهاب الموظفين وإحراجهم أمام المسئولين بالسكة الحديد.

وقال محمد كامل، أحد موظفى السكة الحديد، إن هناك بعض الشباب يدعى أنه يعمل صحفيا أو عسكريا ويطالب بنصف تذكرة، وعند طلب كارنيه نقابة الصحفيين أو العسكريين لإثباته على التذكرة وفقًا لتعليمات الهيئة يتبين أنه غير مستحق، وبعد طرده أو الإبلاغ عنه يقوم بنشر أي صور قديمة ومسيئة انتقاما منا.

وأضاف أن قوات الأمن استطاعت خلال الفترة الماضية من ضبط عدد من سماسرة التذاكر والسوق السوداء وتحويلهم إلى النيابة العامة لمحاسبتهم.

وانتقل "الدستور" إلى هناك، للوقوف على حقيقة الأمر داخل محطة سكة حديد طهطا، ولم يتبين أي ازدحام وأن العمل داخل المحطة وأمام شباك التذاكر يسير بشكل طبيعي حتى في أوقات الذروة يكون هناك تجمع قليل من المواطنين ينتظرون دورهم أمام الشباك، حتى يتسنى لهم الحصول على التذاكر.

صور محطة طهطا
صور محطة طهطا
صور محطة طهطا
صور محطة طهطا
صور محطة طهطا
صور محطة طهطا
صور محطة طهطا
صور محطة طهطا