رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تأجيل مسلسل وفيلم.. كيف تعاملت دنيا سمير غانم مع الأزمة الصحية لوالديها؟

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

كشفت الأزمة الصحية التى يمر بها النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز مدى تأثر الفنانة دنيا سمير غانم بهذه المحنة.

فلم تكن إصابة النجم سمير غانم والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز بكورونا بالأمر الهين على نجلتيهما الفنانتين دنيا سمير غانم وإيمى سمير غانم نظرًا لارتباطهما الشديد، حيث تعتبر عائلة الفنان سمير غانم من أشهر العائلات فى الوسط الفنى، وكان لأزمتهم الصحية وقع كبير على النجمة دنيا سمير غانم التى تحرص على مرافقة والديها فى المستشفى ليل نهار، داعية المولى عز وجل لهما بالشفاء العاجل كما تفرغت لرعايتهما والديها خلال أزمتهما الصحية. 

دنيا سمير غانم تأجل جميع مشاريعها الفنية 

وأجلت دنيا جميع ارتباطاتها الفنية خلال الفترة القادمة حيث كان من المفترض ان تستأنف تصوير مسلسل عالم موازى الذى كان من المقرر ان يعرض خلال السباق الرمضانى الماضى لكن اصابة والدتها دلال عبد العزيز التى تشاركها بطولة العمل دفعها الى تأجيل العمل لحين الاطمئنان على حالتها الصحية وخروجها من المستشفى

الجدير بالذكر انه تم نقل العدوى لدنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز  أثناء تصوير المسلسل، وخرج العمل من السباق الرمضاني هذا العام بسبب مرضهما، وقد تعافت «دنيا» بعد أسبوعين من العزل والعلاج، إلا أن دلال عبدالعزيز، واجهت صعوبة في التنفس وتم نقلها إلى العزل في أحد المستشفيات، كما تم نقل العدوى للفنان سمير غانم، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي بجانب تأثيرها على الكلى ويتم إجراء غسيل كلوي له.

فيما أجلت دنيا سمير غانم عملًا سينمائيًا آخر يجمعها بوالدها سمير غانم حتى تطمئن على استقرار حالته الصحية وخروجه من المستشفى، كما سبق وأن اضطرت إلى الاعتذار عن إحدى الحملات الإعلانية التى كان من المقرر عرضها خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان الماضى. 

 دنيا سمير غانم وسمير ودلال علاقة حب وتقدير  

وتشهد العلاقة بين دنيا سمير غانم  ووالديها سمير غانم ودلال عبد العزيز حبا وتقديرا لهما منذ أن خطت أولى خطواتها الفنية فى عالم التمثيل، حيث تحرص دائما على وجودهما فى أغلبية أعمالها الفنية التى تشارك بها ولو بمشهد واحد وقالت دنيا فى تصريحات سابقة لها إنها تتبارك بوجودهما فى أى عمل فنى جديد فهما تميمة حظها فى الحياة والفن. 

دنيا سمير غانم تشارك الجمهور الدعاء لوالديها 

وتحرص الفنانة دنيا سمير غانم، على الدعاء لوالديها النجم الكبير سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز، بالشفاء العاجل بشكل مستمر من خلال صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، حيث تقوم بمشاركة جمهورها الدعاء لوالديها.

وكتبت "دنيا" مؤخرا  عبر حسابها على موقع "إنستجرام": "اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب، اشفي كل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم بحاله إلا أنت، اللهم إني أسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض، ربي ارح ثم هوّن ثم اشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت إنك على كل شيء قدير، يارب الشفاء لكل من قال استغفر الله وأتوب إليه".

أضافت: "اللهم يا من شفيت ضر أيوب وكشفت كرب يعقوب، اشف سمير ودلال وامسح عنهما كل ألم، اللهم أنت أعلم بحالهما ووجعهما، لا شفاء إلا شفائك ولا دواء إلا دوائك، اشف واعف عن جميع مرضى المسلمين برحمتك يا ارحم الراحمين وفك كرب المكروبين عاجلا غبر آجل يارب".

كما يحرص زوجها الإعلامى رامي رضوان على الدعاء بشكل مستمر لوالديها كما يقوم بشكل مستمر بنقل الصورة كاملة للجمهور عن آخر تطورات الحالة الصحية لهما من خلال صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى فى تويتر وانستجرام وفيس بوك.