رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

برلماني : الدولة لم تتأخر في حفظ حقوق العمال والدفاع عنها

النائب محمود توشكي
النائب محمود توشكي

أعرب محمود توشكى، عضو مجلس النواب، عن خالص تقديره للعامل المصري، مؤكدًا أنه ثروة مصر الحقيقية والسند الذي نعوّل عليه لتحقيق التنمية وإنجاح كل مخططات النمو والتقدم.

قال توشكى في تصريحات السبت، إن العمال المصريين هم فخرنا الحقيقي وهم محركي التنمية، لافتًا إلى أن المصريين ضربوا أروع الأمثلة طوال السنوات الماضية في الإخلاص التام للعمل والوطن بإنجاز آلاف المشاريع القومية العملاقة.

وأكد أن عيد العمال مناسبة للتأكيد على تضافر مختلف جهود الدولة، لإنجاح خطط التنمية ومشاريع الوطن الكبرى، ولفت الأنظار باعتزاز لكل ما نُفذ وينفذ على أرض الوطن من مشاريع تخطو للمستقبل في المجالات الاقتصادية والتنموية والعمرانية.

وشدد عضو مجلس النواب على أن الدولة حافظت باعتزاز شديد طوال السنوات الماضية على حقوق العمال في الداخل والخارج وتم رفع الحد الأدني للأجور، وتم نشر وبناء آلاف المؤسسات والهيئات وتم تخفيض معدلات البطالة والفقر بنسب واضحة ومباشرة وهذا يعود لسياسة الإصلاح الناجحة في البلاد التي يقودها الرئيس السيسي.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسى، قد وجّه التحية لكل عامل من أجل الوطن في سائر المواقع، مؤكدًا عميق اعتزازه بهم وبعطائهم وعزيمتهم الصادقة، موجهًا لهم جميعًا التهنئة بعيدهم.

قال الرئيس في كلمته خلال الاحتفال بعيد العمال:"اليوم نحتفل معًا بعيد العمال وأغتنم هذه المناسبة لأتوجه إلى كل عامل وعاملة في أرجاء الوطن العزيز بتحية تقدير واعتزاز على جهودكم المتميزة على طريق العمل والعطاء والإنجاز وتعزيز مسيرة التنمية والإنتاج كركيزة أساسية في بناء حاضر ومستقبل وطننا العزيز مصر".

كما أكد الرئيس أنه على يقين من قدرة عمال مصر على استكمال مسيرة التنمية من أجل مستقبل أفضل لأجيال شابة وواعدة، مضيفًا لعمال مصر: "إن كفاحكم النبيل محل تقدير كبير وإنكم سوف تجدونني دائمًا حافظًا لعهدي معكم باذلًا أقصى ما في وسعي لكي تثمر جهودكم البناءة عما تتمنونه لأنفسكم ولوطننا العزيز مصر".