رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حبس بائع متجول عذب طفليه وأصاب أحدهما بعاهة

حبس
حبس

قررت نيابة قسم ثان الزقازيق، بمحافظة الشرقية، حبس بائع متجول، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتعذيب طفليه، والتعدى عليهما بالضرب المبرح، وإصابة أحدهما بعاهة.

وكانت ربة منزل قد حررت محضرا اليوم، بقسم ثان الزقازيق، تتهم فيه والد أطفالها بتعذيبهما وتعريض حياتهما للخطر، وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه وتحرير المحضر اللازم. 

وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لقسم شرطة ثان الزقازيق من "س ف ع" 31 عاما، تتهم زوجها بائع متجول 35 عاما، بتعذيب نجليه "م" 9 سنوات و"ز" 7 سنوات، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 7559 جنح قسم ثان الزقازيق.

وتبين أن الأم منفصلة عن زوجها، ومتزوجة من آخر، وأن الطفلان يقيمان مع والدهما، وأنه دائم التعدى عليهما بالضرب المبرح، حتى أحدث عاهة مستديمة للطفل الأول، كما تبين تعاطي الأب المواد المخدرة.

وتمكنت قوة أمنية من القبض عليه، وإحالته للنيابة العامة التى قررت عرض الطفلين على الطب الشرعى لبيان ما بهما من إصابات، و قررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفى سياق متصل، أقدم عامل من محافظة الشرقية أمس، على ذبح حماته بـ"سكين"، داخل مستشفى الزقازيق الجامعى، انتقاما منها لرفضها عودة ابنتها إلى منزل الزوجية.

 تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف ، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى الزقازيق الجامعى، بحضور عامل لقسم القلب والصدر لزيارة حماته المريضة وأنه قام بذبحها وفر هاربا.

وتبين وجود خلافات بين المتهم وبين زوجته منذ فترة، تركت الزوجة منزلها وذهبت للإقامة بمنزل أسرتها، و قد حاول الزوج إعادتها له دون جدوى.