رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مهند حسني عن دوره بـ«الطاووس»: سعيد بردود الفعل

مهند حسني
مهند حسني

تصدر مسلسل "الطاووس" محركات البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، وأعرب الفنان مهند حسني، عن سعادته البالغة لمشاركته في المسلسل، والذي خاض به السباق الرمضاني 2021، ومشاركته للنجم جمال سليمان للمرة الأولى.

وأعرب الفنان مهند حسني، عن سعادته البالغة لترشيح المخرج رؤوف عبد العزيز، للمشاركة في مسلسل "الطاووس" والذي خاض به السباق الرمضاني 2021، بشخصية "حمّاد"، ومشاركته للنجم جمال سليمان للمرة الأولى.

وتابع حسني، في تصريحات لـ"الدستور": "حضرت لشخصية حمّاد، بالبروفات مع الأستاذ رؤوف عبدالعزيز يوميًا للوقوف علي الشخصية وملامحها وكل التفاصيل الخاصة بها".

وشكر الفنان مهند حسني، مساندة الجمهور أثناء القرار الخاص بوقف المسلسل للتحقيق، متابعًا: "الحمدلله أنا سعيد جدًا إن المسلسل عجب الناس وسعيد بردود الأفعال حول المسلسل ويا رب باقي الحلقات تنول إعجابكم".

 

قرار المجلس الأعلى للإعلام 

وقرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام حفظ الشكاوى المقدمة ضد مسلسل "الطاووس" بعد التحقيق مع المسئولين عن إنتاجه، حيث تبين الحصول على الموافقات اللازمة من الرقابة على المصنفات الفنية، ولم يتم منع عرض المسلسل سواء قبل إجراء التحقيقات أو بعدها.

يجدر الإشارة إلى أن مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، ومها نصار، وهبة عبد الغني، مهند حسني، والفنانة فرح الزاهد، إلى جانب مجموعة من الشباب الصاعد، وهم «يوسف الأسدي، وريم المصري، وشيريهان الشاذلي، ومينا نبيل، وجورج أشرف».

يذكر أن آخر أعمال الفنان مهند حسني، الجزء الخامس من مسلسل حكايات بنات، والذي تم عرضه خلال العام الماضي، من بطولة: «ميرنا نور الدين، وهند عبد الحليم، وهاجر أحمد، وأسماء جلال، وأحمد كرارة، وحازم إيهاب، وخالد منصور، وليلى حسين، ومحمد إبراهيم»، وتأليف ماريان هاني، ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقي، وإخراج مصطفى أبو سيف.

تدور أحداث المسلسل حول أمنية التي ستجد وظيفة في الساحل الشمالي لتوفير مصاريفها وعلاج والدها، وتُخدر أمنية في أول يوم عمل لها من مجموعة من أصحاب النفوذ الأثرياء بالقرية السياحية عقب تسلم عملها ويصطحبونها معهم دون إرادتها.

IMG-20210427-WA0052
IMG-20210427-WA0052
IMG-20210427-WA0051
IMG-20210427-WA0051