رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد إعادة مسلسل موسى الحلقة 13 لمحمد رمضان (أحداث الحلقات)

محمد رمضان وضياء
محمد رمضان وضياء عبدالخالق

موعد إعادة مسلسل موسى الحلقة 13 لمحمد رمضان.. يستمر النجم محمد رمضان في عرض مسلسله الرمضاني الحالي الذي يحمل اسم موسي عبر قناة دي ام سي بشكل يومي خلال موعد الإفطار، وقبل شهر رمضان كانت قد أعلنت شركة سينرجي عن مواعيد العرض الخاصة المسلسل إضافة إلى مواعيد الخاصة بالإعادة.

موعد إعادة مسلسل موسى الحلقة 13 لمحمد رمضان

وأعلنت قناة dmc عن مواعيد عرض مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا، حيث انطلق عرض أولى الحلقات في الثلاثاء الأول من شهر رمضان منذ أسبوعين تقريبا على أن تقدم اليوم الحلقة الثالثة عشر في تمام الساعة 6:30 مساء فيما الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.

موعد إعادة مسلسل موسى الحلقة 13 لمحمد رمضان: واستمرت الجهة المنتجة في كشف مواعيد الإعادة الخاصة بمسلسل موسي الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات حيث إن إعادته الأولى تأتي في 11:30 مساءً، أما الإعادة الثانية فتكون 11 صباحا، وهو من بطولة الفنان محمد رمضان.

في السياق نفسه كشفت الشركة المنتجة سينرجي والمتحدة للخدمات الإعلامية عن تردد قناة دي انسي هو 11449، ومعدل الترميز 27500 أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

وعن مسلسل "موسى" فهو بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، فيما تدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى وخاصة فترة الاربعينيات من القرن الماضي .

اقرأ أيضا:

وكان قد أثار الفنان محمد رمضان مؤخرا جدلا كبير بعد أن ظهر مشهد في الحلقة الثانية عشر عن شاب يقلد الفنان اسماعيل يس وهو ما أغضب أسرته وكل محبيه وكان من بينهم الفنان والكاتب الكبير أيمن بهجت قمر الذي تجمعه صلة قرابة مع الراحل إسماعيل يس الذي رحل لما يقرب من خمسون عاما .

ويشارك في السباق الرمضاني الحالي عدد من الأعمال الفنية المختلفة من بينها مسلسل اللي مالوش كبير بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان احمد العوضي ومسلسل الاختيار الجزء الثاني بطولة كريم عبدالعزيز والفنان احمد مكي وعدد من الأعمال الأخرى.