رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نور الشريف ومحمود مرسي يظهران فى أولى حلقات «نسل الأغراب»

مسلسل نسل الأغراب
مسلسل نسل الأغراب

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل نسل الأغراب بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، أحداثا جعلتها تتصدر محرك البحث العالمي جوجل، خاصة بعد ظهور الراحلين محمود مرسي ونور الشريف.

 ظهر خلال أحداث الحلقة الأولى صورتين على الحائط، الفنان الراحل نور الشريف على حائط منزل "غفران الغريب" في إشارة إلى أنه والد الفنان أمير كرارة في أحداث المسلسل.

كما ظهرت صورة الفنان الراحل محمود مرسي، على الجدران في إشارة إلى أنه والد الفنان أحمد السقا والذى يجسد شخصية "عساف الغريب".

 

صناع المسلسل

المسلسل من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، مى عمر، دياب، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وانجى المقدم، محمد مهران، وإنتاج شركة سينرجي تامر مرسي، تأليف وإخراج محمد سامي.

 

قصة نسل الأغراب 

تدور أحداث نسل الأغراب في إطار الدراما الصعيدية والإثارة والتشويق، وتشهد قصة المسلسل الكثير من الأحداث المثيرة للغاية طوال الحلقات الثلاثين التي يقدمها المخرج محمد سامي من تأليفه أيضا من خلال عمل ينتمي إلى فئة الأعمال الصعيدية من خلال مجموعة من السكان ينتمون إلى فئة الغجر الشهيرة التي تعيش في الكثير من المحافظات المصرية.



ويجسد الفنان أحمد السقا في نسل الأغراب دور شخص يدعى غفران الغريب بينما أمير كرارة يقدم دور عساف الغريب وبالرغم من قرابتهما إلا أن خلافات تنشب بينهما تصل إلى حد الصراعات الدامية بين الشخصين حول السيطرة على البشر والأموال والنساء من خلال الصراع على الفنان مي عمر في العمل الجديد، والمختلف في العمل أن الشخصيتين المتصارعتين تنتميان إلى فئة أدوار الشر والصراع بينهما وليس الصراع بين الخير والشر.

 

قنوات ومواعيد عرض المسلسل 

يعرض نسل الأغراب على شاشة قناة «ON» بشكل حصري، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الإلكترونية، يوميا طوال الشهر الكريم في تمام الساعة الثامنة مساء.