رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 25 فبراير 2021 الموافق 13 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

تفاصيل الحالة الصحية لـ إيمي طلعت زكريا

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 04:19 م
إيمي طلعت زكريا
إيمي طلعت زكريا
محمد قدري
طباعة
نكشف تفاصيل الحالة الصحية للفنانة إيمي طلعت زكريا بعد أن تعرضت الفنانة الشابة لوعكة صحية مفاجئة أمس، ونقلت إلى أحد المستشفيات الخاصة لعمل الفحوصات الطبية والخضوع للرعاية الصحية.

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة إيمي طلعت زكريا

نرصد تفاصيل الحالة الصحية للفنانة إيمي طلعت زكريا حيث تحسنت حالتها الصحية مساء أمس، وقرر الأطباء خروجها من المستشفى لعدم وجود داع لتواجدها بعد أن تحسنت كثيرا بعد الوعكة التي ألمت بها.

وكشفت الفحوصات الطبية والتحاليل عن وجود مشكلات في المعدة بعد تناولها طعاما ليس صحيا مما سبب لها مشكلات في المعدة واضطرت للتواجد في المستشفى، وهو عكس ما انتشر عن إصابتها بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية.

اخر اعمال الفنانة إيمي طلعت زكريا

وكانت إيمي طلعت زكريا أعلنت عبر إنستجرام عن تعرضها لوعكة صحية بطريقة ساخرة حين نشرت صورة لها في المستشفى للرد على من يعتقد أنها في معيشة منعمة.

يذكر أن آخر أعمال إيمي طلعت زكريا كانت العام الماضي من خلال مسرحية "الزهر لما يلعب" من بطولة الفنان الكيبر سمير غانم وشيرين ورضا حامد وإيمان السيد ومنير مكرم ومن إخراج طارق الإبياري، كما تستعد للمشاركة في عمل جديد في الدراما التليفزيونية ينتمي إلى فئة الدراما النسائية المنتشرة خلال الفترة الحالية.

وكانت قد شاركت العام الماضي ايضا في مسلسل "بت القبايل" مع الفنانة حنان مطاوع والفنان عمرو عبد الجليل والفنان محمد رياض وقدمت دورا صعيديا جديدا عليها تحت إدارة المخرج حسني صالح وعرض العمل عبر شاشة الحياة وحقق نجاحا كبيرا في البطولة الأولى للنجمة حنان مطاوع.

اقرأ ايضا

أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة 28 .. كشف بدر