الثلاثاء 22 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تعاون بين "ڤاليو" و"ماجد الفطيم " لتقديم خدمات تقسيط حصرية لتجربة تسوّق أكثر راحة

مراكز تسوق
مراكز تسوق

أعلنت شركة " ماجد الفطيم "، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا عن توقيع اتفاقية تعاون مع "ڤاليو" الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا مالية وحلول التسوّق بالتقسيط في الشرق الأوسط، وذلك لتوفير خدمات حصرية للمتسوّقين باستخدام تطبيق "ڤاليو".

يقدم تطبيق "ڤاليو" للمستخدمين منصة متكاملة للتسوّق من أكثر من 3000 محل تجاري ومقدمي الخدمات ومواقع التجارة الإلكترونية لتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المقدمة من الأزياء والأثاث والأجهزة الكهربائية والرعاية الصحية والسفر، ويمكن للعملاء القيام بعمليات الشراء من مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم المحددة في الأوقات المناسبة لهم عن طريق تحميل التطبيق، ثم تسجيل الدخول وتفعيل الحساب عند أقرب كشك "ڤاليو". مع برامج تقسيط تصل قيمتها إلى 150 ألف جنيه مصري، يمكن للعملاء التسوّق من العلامات التجارية المتوفرة وتحديد خطة دفع من اختيارهم تتراوح مدتها من بين 6 أشهر إلى 60 شهرًا.

وفيما يتعلق بالشراكة، صرح فيليب إيفانز، العضو المنتدب لمراكز التسوّق في المنطقة الغربية لدى "ماجد الفطيم": "نحن في شركة "ماجد الفطيم" نلتزم بتوفير طرق مبتكرة تخلق تجارب تسوّق محسنة لعملائنا. ستقوم شراكتنا بـ"ڤاليو" بتسهيل عملية الدفع، مما يسمح للمتسوّقين بإدارة مدفوعاتهم بكفاءة أكثر وفي الأوقات التي تناسبهم."

وقد أضاف: "نضع أهمية تجربة العملاء على رأس اولوياتنا في عملية اتخاذ القرارات، وذلك يتضح مع إطلاق منصة الخدمات متعددة القنوات التي تهدف إلى تلبية مطالب الجمهور المتزايدة للخدمات عبر الإنترنت. قبل موسم الأعياد، ومع استقبالنا للعام الجديد، نظل نلتزم بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم عبر كل ممتلكاتنا وأصولنا. يعتبر تقديم بدائل دفع للمجتمع المصري تأكيدًا على جهودنا، مما يسهل عملية الشراء على الجميع."

ومن جانبه عبر محمد الفقي وهو الرئيس التنفيذي لشركة "ڤاليو" عن سعادته بالتعاون مع شركة "ماجد الفطيم" لكونها كيان عالمي يتشارك أهداف "ڤاليو" في السعي الدائم للتحسين من تجارب التسوّق للعملاء. وأضاف أن وجود مراكز تسوق تابعة لشركة ماجد الفطيم في القاهرة والإسكندرية، سوف يسمح لشركة "ڤاليو" بالعمل بشكل فعال من خلال الشراكة في محافظتين رئيسيتين لتوفير خطط دفع مرنة لتجربة تسوّق لا مثيل له في جميع وجهات ماجد الفطيم الشهيرة."

يستطيع زوار ماجد الفطيم في مراكز التسوّق الأربعة الاستفادة من استرداد الأموال الحصري والذي قدرة 10% بدءًا من 22 ديسمبر 2020 حتى 10 يناير 2021 كجزء من حملة الإطلاق مع "ڤاليو"، وذلك يعتبر واحد من العروض الحصرية المخطط لها في العام الجديد.

ستتوفر الخدمة في كل مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم بدءًا من 22 ديسمبر. لمعرفة المزيد عن "ڤاليو"، الرجاء زيارة: www.valu.com.eg.