رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 21 يناير 2021 الموافق 08 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«صيادلة الغربية» تنعى الدكتور محمد أبو داود بعد وفاته إثر كورونا

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 11:24 ص
الدكتور محمد أبو
الدكتور محمد أبو داود
الغربية شريف عبد الغنى حسام فوزى جبر
طباعة
أعلن مجلس إدارة نقابة الصيادلة بمحافظة الغربية، اليوم، عن وفاة الدكتور الصيدلي محمود جابر أبو داود،شهيد كورونا رقم 16 من الصيادلة لإصابته بفيروس كورونا المستجد، عقب رحلة علاجية داخل قسم العزل الصحي ولفظ أنفاسه الأخيرة وتم التحفظ على جثمان ودفنه حسب كافة الاجراءات والتدابير الاحترازية حتى مثواه الأخير بالمدافن.

و نعى الدكتور هاني دنيا، نقيب الصيادلة، شهيد النقابة رقم 16 متمنيا من الله دوام الرحمه وان يلهم الله أهله الصبر والسلوان على فراقه عقب اصابته بالفيروس.

وكان الدكتور المتوفي قد ظهرت عليه أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وارتفاع في درجة الحرارة وضيق في التنفس، وحالة من الزكام المصاحب لها سعال جاف خلال رحلة علاجية داخل العزل الصحي تجاوزت 9 ايام حتي وافته المنية.

من جهته باشر الدكتور عبدالناصر حميده، وكيل الصحة بالغربية، حالة التأهب والاستعداد القصوى لاستقبال كافة الحالات المشتبه في إصابتها بعدوى الفيروس، وأجرى عددا من الجولات الميدانية لمتابعة أعمال الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لكافة الحالات تزامنا مع اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية.

وكلف وكيل الصحة بالغربية مديري الطب الوقائي والعلاجي بالتنسيق الكامل مع مديري مستشفيات الحميات والصدر والعامة، بأهمية توافر كافه المستلزمات الطبية والماسكات الطبية للوقاية من مخاطر تفشي فيروس كورونا المستجد حفاظًا على أرواح المواطنين.