رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 18 يناير 2021 الموافق 05 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«مياه أسيوط»: ورشتي لوحات كهربائية ولف محركات في صدفا وأبوتيج

السبت 05/ديسمبر/2020 - 11:09 ص
جريدة الدستور
أسيوط _ محمد أبو شادي:
طباعة
قال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد والعضو المنتدب، إنه تم إعادة تأهيل لأصول الشركة بمنطقتي صدفا وأبوتيج لإنشاء ورشة لوحات توزيع كهربي باختلاف أنواعها ووظائفها.

وأوضح عبدالغفار، أن الورشة تنتج (لوحة رئيسية 4000 أمبير، لوحات تنظيم وتشغيل محركات الكهرباء، لوحات تحفيز معامل القدرة، لوحات التحويل الأوتوماتيكي، لوحات توزيع فرعية)، لتتسم مثل هذه اللوحات بالمرونة والسرعة وحسن التنسيق وتركيب وتوصيل مكوناتها الداخلية مع القواطع العمومية، فضلًا عن ورشة لف المحركات التى تسمح بصيانة جميع المحركات على مستوى كافة مناطق الشركة.

كما أكد أن الطفرة الحقيقية الملموسة بالورش الكهربائية لا تقتصر على منطقتي صدفا وأبوتيج، لكن توفر الورشة جميع الاحتياجات اللازمة والدعم الفني لجميع المناطق سواء فى حالة الصيانة أو الإحلال والتجديد أو الطوارىء.

وأضاف، أن الورشة أصبحت مجال لتبادل الخبرات بين الشركة والشركات الشقيقة التي تسعى لاستقطاب الفكر المستحدث الذي ينجم عنه استغلال الأصول وتحقيق الاستفادة القصوى منها، فضلًا عن تحقيق الاكتفاء الذاتي للشركة ذاتها بمواردها البشرية والمادية من أجل تحقيق أعلى درجات الكفاءة فى الخدمات المقدمة للمواطنين دون أدنى انقطاع أو تقصير.