رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 26 فبراير 2021 الموافق 14 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

محمد سلامة: انتظروا الجزء الثاني من فيلم «خان تيولا»

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 10:07 م
الفنان محمد سلامة
الفنان محمد سلامة
حسن أمين
طباعة
أعرب الفنان محمد سلامة عن سعادته بطرح فيلم «خان تيولا»، الذي يقوم بالمشاركة ببطولته هو ومجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية. 

وقال، في تصريحات صحفية، إن المخرج وسام المدني قد أحدث نقلة ملحوظة في مستوى صناعة أفلام السينما المصرية، وإن الفترة المقبلة ستشهد تطورات جديدة في الأعمال السينمائية، وسيسير البعض على نهج الخط الفني والدرامي لخان تيولا. 

وأشار سلامة إلى أنه يقوم بدور زين "نزيل الخان الأخير" الذى ستدور أحداث الجزء الثانى عليه هو والبطل (نضال الشافعى) مراد الذى دخل الخان ولم يخرج بعدها بسبب اللعنة الموجودة داخل الخان، وذلك ما سيحدث فى الجزء الثانى مع زين لكن بشكل آخر.

وكشف الفنان محمد سلامة عن تحضيراته لبطولة فيلم "ألفا" الذي يشاركه البطولة فيه الفنان أحمد حاتم والفنان محمود حميدة ويسرا اللوزي، وهو من إخراج وسام المدني. 
 
وتعود أحداث الفيلم إلى فترة الأربعينيات حول فكرة الخلود وتمسك الإنسان بالحياة، وذلك داخل فندق تم بناؤه قبل الحرب العالمية الثانية عام 1939.
 
يشار إلى أن فيلم «خان تيولا» من بطولة كل من وفاء عامر، ونضال الشافعي، ومحمود البزاوي، وأحمد كمال، ومحمد عبدالواحد، وعلي الشجيري، وراندا البحيري، وعبير منير، وزهرة الحروفي، والمطرب عز الأسطول، ومجموعة كبيرة من المواهب الشابة، ومن تأليف وإخراج وسام المدني.