رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 16 يناير 2021 الموافق 03 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

صدقي صخر في كواليس مسلسل «أنصاف مجانين» (صور)

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 12:52 م
جريدة الدستور
دعاء عبد المقصود
طباعة
يستكمل الفنان صدقي صخر تصوير مسلسل «أنصاف مجانين» مع النجمين أحمد خالد صالح وأسماء جلال، حيث أكد أن كواليس التصوير، خاصة التي تجمعه بأسماء جلال، مليئة بالصداقة والمرح.

وأضاف: "أقوم بدور حازم، خريج فنون جميلة ويعمل في مجال الجرافيكس والديزاين، وهو ابن خالة أسماء جلال، وتم التركيز بشكل كبير مع مخرج العمل عمر رشدي ليخرج حازم بشكل مختلف في شخصيته وطريقة حركته وكلامه عن الأدوار التي قدمتها سابقا، فسأظهر بشكل رزين ومحافظ بشكل أكبر، وأنتظر عرض المسلسل قريبًا على منصة VIU".

المسلسل مقتبس من رواية "أنصاف مجانين" المعروفة للكاتبة السعودية الدكتورة شيماء شريف، والتى تروى حكاية أنس الذى يخضع لعملية زراعة قلب، ويبدأ بعد العملية بسماع صوت المتبرّع الذى يحثه على حل لغز فشل فى حله أثناء حياته، لينطلق فى رحلة للبحث عن الحلقة المفقودة.

"أنصاف مجانين" من إخراج عمر رشدي والمعالجة الدرامية للكاتبة والسيناريست مريم نعوم، وكتبت السيناريو والحوار الكاتبة نجلاء الحدينى، وهو من إنتاجات viu الأصلية، والمقرر عرضه على منصتها في الربع الأول من عام 2021.

يذكر أن أحدث أفلام صدقي صخر القصيرة "لما جت عشرة" للمخرجة جايلان عوف قد حصل على جائزة أفضل فيلم في الدورة السادسة من مهرجان مصر دوت بكرة للأفلام، وهو بطولة صدقي صخر وسارة عبدالرحمن.

ويعتبر الفيلم المصري الوحيد الذي شارك في مهرجان كليرمونت في دورته رقم 41، وحصل على جائزة لجنة التحكيم في مهرجان Breakthrough Film Festival في نسخته الثامنة، وحصل على جائزة أفضل فيلم في مهرجان شنيت الدولي.

كما شارك صدقي صخر في مسلسل بـ"100 وش" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان، ومسلسل "وليه لأ" وأيضا "في كل أسبوع يوم جمعة"، كما قام بالغناء والأداء الصوتي لشخصية الفارس في فيلم الرسوم المتحركة المصري الأول، "الفارس والأميرة" في نسخته الإنجليزية.