الأربعاء 23 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

22 مرشحا يخوضون «إعادة النواب» في 6 دوائر بالمنوفية

انتخابات النواب
انتخابات النواب

تشهد الجولة الثانية "الإعادة" من المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب بمحافظة المنوفية منافسة شرسة بين 22 مرشحًا في 6 دوائر انتخابية.

ففي دائرة شبين الكوم تجري جولة الإعادة على مقعدين بين كل من المرشحين، أحمد عبدالحميد صديق "مستقبل وطن"، والعنانى حسن حموده حسن "الشعب الجمهورى"، جمال عبد الستار عبد الغنى "الحرية"، هانى مصطفى أحمد خضر "مستقل".

وفي دائرة قويسنا، تجري جولة الإعادة على مقعدين بين كل من المرشحين، عبدالحكيم محمد البيومى سليمان "مستقل"، منير محمد محمود مندور "مستقل"، عصمت عبدالفتاح يس "مستقل"، ومحمد حمدي عبدالحليم علي "مستقل".

وفي دائرة تلا، تجري جولة الإعادة على مقعدين بين كل من المرشحين، إبراهيم يحي محمدخليفة "مستقبل وطن"، كريم طلعت أحمد عصمت السادات"مستقبل وطن"، وعبد الحفيظ زكي عبد الحفيظ "مستقل"، وعلاء حسن عبد الواحد "مستقل".

وفي دائرة أشمون، تجري جولة الإعادة على مقعدين بين كل من المرشحين، صابر أحمد عبد القوي "مستقبل وطن"، وعصام محمد عبدالسلام "مستقبل وطن"، وعبد الهادي فتحي عبدالهادي "مستقل"، ومحمود محي الدين حسن "مستقل".

وفي دائرة الباجور، تجري جولة الإعادة على مقعد وحيد بين كل من المرشحين، محمود محمد رفعت "مستقبل وطن"، وعادل زكى أمين طه الصعيدي "مستقل".

وفي دائرة منوف، تجري جولة الإعادة على مقعدين بين كل من المرشحين،أيمن عبد الهادي سليمان معاذ "مستقبل وطن"، أحمد أبوزيد محمد أبوزيد "مستقبل وطن"، والأمير عبدالقوي أحمد "المصري الديمقراطي"، وعادل عبدالغفار طلبة "مستقل".

جاء ذلك بعدما أعلنت الهيئة الوطنية للإنتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض مساء اليوم الأحد النتيجة الرسمية لتلك المرحلة.

وتجري انتخابات مجلس النواب للجولة الثانية "الإعادة" في 13 محافظة، من المرحلة الثانية بالنسبة للمصريين في الخارج أيام السبت والأحد والإثنين 5 و6 و7 ديسمبر، كما حددت يومي الإثنين والثلاثاء 7 و8 ديسمبر المقبلين لإجراء الانتخابات فى الداخل، وحددت يوم 14 ديسمبر 2020 موعدًا نهائيًا لإعلان النتائج.