رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 26 أكتوبر 2020 الموافق 09 ربيع الأول 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

والد بوسي بعد تبرأها منه: «عاوزها تبعتلي فلوس أكل وعلاج.. ولن أسامحها»

السبت 17/أكتوبر/2020 - 12:04 م
والد بوسي
والد بوسي
سارة الوردانى
طباعة
"في أب مشافش بنته من 4 سنين، أقل حقوقي عليها إنها تعالجني"، بتلك الكلمات بدأ محمد شعبان، والد الفنانة بوسي، توجيه عدة رسائل لابنته من خلال وسائل الإعلام، في محاولة لإعادة الود بينهما والتكفل بنفقاته، على حد قوله.

وقال شعبان، في حديثه لـ"الدستور"، إن ابنته ياسمين محمد شعبان، أو كما عٌرفت إعلاميا باسم "بوسي"، أطلقت له وعودا يومية بإرسال المال لعلاجه، ولكنها لم تفي بأي منها، وطالبها بالإنفاق عليه وإرسال ما يكفى متطلبات حياته اليومية ونفقات علاجه، لافتا إلى أنه خاطب الفنان هاني شاكر، بصفته نقيب الموسيقيين شرح من خلاله ظروفه، ثم اختار الإعلام كوسيلة للضغط عليها بعد أن باءت جميع محاولاته للحصول على المال منها بالفشل، على حد تعبيره.

وقال والد الفنانة الشعبية، إن بداية أزمته حين انفصل هو ووالدتها بعد الزواج، متابعا: "لقد زرعت والدتها بداخلها حاجزا ضدي كما تفعل أغلب الأمهات المنفصلات عن أزواجهن، ما جعلها تكبر وبداخلها هذا الحاجز الذي يكبر معها يوما بعد يوم"، موضحا أنه قد تفاجأ بأن ابنته أصبحت تغني في الأفراح والنوادي بمدينة الزقازيق، ليذيع صيتها خارج المدينة ويمتد لمحافظات أخرى.

وتابع، أن زوجها قد تقدم لخطبتها منه ولكنه رفض، معللا ذلك بأن العريس كان متزوجا من "راقصة" سابقا وله العديد من العلاقات النسائية، قبل أن تتزوجه "بوسي" رغما عنه وتنتقل للعيش معه في القاهرة وتبدأ مشوارها الفني.

وواصل البالغ من العمر 77 عاما لـ"الدستور"، أن آخر مرة رأى فيها ابنته "بوسي" كانت من حوالي 4 سنوات، وحاول الاتصال بها لترسل له مالا للعلاج والطعام، وأجابته كل مرة بأنها سترسل غدا، دون أن يحدث ذلك، قائلا إنه قد لجأ لوسائل الإعلام والسوشيال ميديا للضغط عليها، وكان رد فعلها بأن اتصلت به وقالت له "إنسى إن ليك بنت اسمها بوسي"، وفق ما رواه الأب.

وعن رد فعله عقب تلك المكالمة قال شعبان، إن حالة من الحزن والذهول قد أصابته بعد انفعال ابنته لدرجة تبرأها منه، قائلا، "إنه لن يسامحها أبدا"، مستطردا أن ابنته قد اختارت طريق حياتها وابتعدت، مطالبا إياها بالالتفات له ولمطالبه، وخاصة أنه في أواخر عمره وأصبحت ظروفه صعبة ويحتاج للرعاية.

وتابع محمد شعبان، أن ابنته منساقة خلف أهل والدتها، والذين يحرضونها ضده حرصا على الاستفادة من أموالها، وف وصف.

وبسؤاله عن صلة قرابة الفنانة "بوسي" بعبد الحليم حافظ، أجاب بأن هناك صلة قرابة تربطها بالفنان الراحل من ناحية والدتها، وأن والدتها كانت على صلة وثيقة بعلية شقيقة الفنان الراحل وكانت تذهب لها في زيارات مستمرة.