رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 26 أكتوبر 2020 الموافق 09 ربيع الأول 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

جداول مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر لموظفي الدولة

الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 12:02 م
صرف مرتبات
صرف مرتبات
الدستور
طباعة
ننشر جداول مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر لموظفي الدولة 2020، حيث تصدرت مؤشرت البحث جوجل خلال الساعات الماضية عن مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر لموظفي الدولة، بعد إعلان وزارة المالية عن صرف رواتب شهر سبتمبر للعاملين في الدولة، بدءًا من اليوم الثلاثاء الموافق 2020-9-22، على أن تنتهي عمليات صرف المرتبات الخميس المقبل 2020-9-24.

جداول مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر

ويقدم موقع «الدستور» جدول صرف مرتبات شهر سبتمبر لموظفي الدولة، وفق الخطة التي أعلنت وزارة المالية علي أن تتم عمليات صرف المرتبات وطبقًا لجدول زمني مقسم على مدار 3أيام، وذلك لمنع تكدس المواطنين أم ماكينات الصرافة الآلي والبنوك، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

ومن المقرر أن يبدأ صرف مرتبات شهر سبتمبر 2020 لموظفي الدولة في الوزارات والمصالح الحكومية من اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر، وحتى الخميس 24 سبتمبر 2020 كما يلى، وفقًا للمواعيد التالية:

المجموعة الأولى ابتداءً يوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020:

وزارات: (الصحة- التضامن الاجتماعي- النقل- الاتصالات- القوى العاملة- الإنتاج الحربي- الهجرة وشئون المصريين بالخارج- قطاع الأعمال العام- شئون مجلس النواب- الأوقاف- الإسكان- السياحة- البترول- الآثار- التجارة والصناعة- الطيران المدني).

المجموعة الثانية ابتداءً من يوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020:

وزارات: (التعليم العالي- التنمية المحلية- العدل- الكهرباء- التخطيط- التعاون الدولي) والجهات التابعة لها (مصالح- هيئات عامة خدمية واقتصادية).

المجموعة الثالثة ابتداءً من يوم الخميس 24 سبتمبر:

وزارات: (التربية والتعليم- الزراعة واستصلاح الأراضي- الموارد المالية- الشباب والرياضة- الخارجية- المالية) والجهات التابعة لهم (مصالح- هيئات عامة خدمية واقتصادية).

تابع أيضاً:


مديريات الخدمات بالمحافظة (التربية والتعليم- الزراعة- الطب البيطرى- الشباب والرياضة).

هيئات مستقلة وجهات (الأزهر الشريف- رئاسة مجلس الوزراء- رئاسة الجمهورية) وباقي الجهات الأخرى.