الأربعاء 29 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مديرية أمن الأقصر تنظم معرض «كلنا واحد» لبيع مستلزمات المدارس

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

تشهد محافظة الأقصر، مساء الإثنين، افتتاح مبادرة "كلنا واحد" لبيع أدوات المدرسة بأسعار مخفضة بحضور اللواء عصام ياسين، مدير أمن المحافظة، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية.

وقال الرائد أحمد عاصم، مدير العلاقات العامة بمديرية أمن الأقصر، إن مبادرة كلنا واحد تقام في معرض بنادي المدينة بوسط مدينة الأقصر، قبل بدء العام الدراسي الجديد 2020، لتقدّم تخفيضات على الأدوات المدرسية والزي والملابس المدرسية.

وقامت وزارة الداخلية باتخاذ كافة الإجراءات لإطلاق المرحلة الـ14 من مبادرة "كلنا واحد" للمستلزمات والأدوات المدرسية لمدة شهر، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى محافظات الجمهورية.

وتم عقد عدة لقاءات مع بعض أصحاب فروع كبرى السلاسل التجارية على مستوى الجمهورية، وممثلي فروع الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية بالمحافظات وبعض منتجي ومصنعي الزي المدرسي وأصحاب المكتبات الكبرى، لتوفير كافة المتطلبات المدرسية "زي مدرسي، أدوات مدرسية" بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تتجاوز 30%، وعرضها من خلال "منافذ ثابتة، سيارات متحركة، معارض، وشوادر بالمحافظات.

يأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود أجهزة الدولة برفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وفي ضوء استراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية انطلاقًا من الدور المجتمعي للوزارة، والذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، وبمناسبة اقتراب العام الدراسي الجديد.