رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 23 سبتمبر 2020 الموافق 06 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

إنطلاق الموسم الثالث من المواهب الذهبية لذوي الهمم.. اليوم

الأحد 09/أغسطس/2020 - 03:00 م
الموسم الثالث من
الموسم الثالث من المواهب الذهبية
جمال عاشور
طباعة
أطلقت جمعية "البلد اليوم" بالتعاون مع وزارة الثقافة، صندوق التنمية الثقافية، اليوم الأحد مسابقة المواهب الذهبية لذوي الإعاقة للموسم الثالث، في مجالات الغناء والعزف الفردي والجماعي والاستعراض.

وقالت الدكتورة هادية صابر نائب رئيس الجمعية وصاحبة المبادرة - في بيان اليوم - إن المسابقة تهدف لإظهار ما يتمتع به أصحاب الهمم من مواهب غنائية وعزف فردي وجماعي ورسم ادعمهم وإتاحة الفرص لهم لعرض مواهبهم وتشجيعهم وكذلك للمجتمع للاستمتاع بهم والحصول على طاقة إيجابية هائلة من خلال مشاهدة عروضهم وإبداعاتهم.

وأكدت أن فعاليات الموسم الثالث للمسابقة سيشهد إطلاق مواهب كبيرة لذوي القدرات الخاصة من الإسكندرية إلى أسوان بتعاون كبير مع وزارة التربية والتعليم، مشيرة إلى أن حفل ختام الموسم الثاني شهر أكتوبر من العام الماضي كان بحضور وزيرة الثقافة ونقيب الممثلين، ورئيس صندوق التنمية الثقافية بوزارة الثقافة، وعدد من نجوم الفن والثقافة وأعضاء مجلس النواب.

وكرمت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم الفائزين في المسابقة، وأثنت على ما قدم خلال المسابقة من اكتشاف لعدد من المواهب التي تثري الحياة الثقافية والمجتمعية، وتثبت أهمية الروح والإصرار والمثابرة من أجل تحقيق الأهداف رغم كل التحديات، وأبرزت المسابقة عدد من المواهب الفنية الراقية التي وجدت طريقها للنجاح في مقدمتهم هشام الذي شارك المطرب الإماراتي حسين الجاسمي أغنيته الأخيرة.

كما شارك عدد كبير من المواهب التي برزت خلال المسابقة الذهبية في الحفل الذي نظمته رئاسة الجمهورية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي منهم رحمة ممدوح، مريم، وجودي محسن، يمنى محمد، ووحيد، كما قدم عاصم محمد عبد اللطيف، مهند عماد الدين أغنية "سلاح التلميذ" مع المطرب أمير عيد.