رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 الموافق 05 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

أسرع زواج في مصر.. قصة «17 يوم حب» بين أحمد رمزي ونجوى فؤاد

الخميس 06/أغسطس/2020 - 09:45 م
أحمد رمزي ونجوى فؤاد
أحمد رمزي ونجوى فؤاد
طباعة
في حياة الفنانين زيجات بين أبناء الوسط بعضها استمر عشرات السنين وبعضها لم يستمر سوى أيام، ولعل من أسرعها زواج الفنان أحمد رمزي والراقصة نجوى فؤاد الذي لم يستمر سوى 17 يومًا فقط.

لقب أحمد رمزي في الوسط الفني بـ«الدنجوان» وكان معروف بعلاقاته النسائية المتعددة فدائمًا ما كانت تنجذب إليه الفتيات.

وفقًا لما روته الراقصة نجوى فؤاد أنه في أحد المرات كانت تتحدث معه كثيرًا وكان يحدثها أنه يبحث عن زوجة.

وفي أحد الحوارات الصحفية، قالت نجوى فؤاد: «نعم تزوجت أحمد رمزي 17 يوما.. وأكثر ما كان يميزه صدقه في كل الأشياء، أرسل لي مع كمال الملاح رسالة سألني فيها عن قبولي لزواجي منه في ظل الظروف التي يمر بها، عقب انفصاله عن زوجته باكينام، وافقت على الزواج منه وكتبنا الكتاب، خلال عام 1963، ثم سافرت إلى نيويورك للعمل هناك».

لم تكتب لهذه الزيجة الاستمرار، فبعد حوالي 17 يوما، تم الانفصال، فقد جاء لنجوى عرض سفر لافتتاح إحدى الشركات في أمريكا، وقالت لرمزي إن هناك فترة 3 أشهر للتجهيز لحفل الزفاف، فتستطيع السفر وعند عودتها وجدته تصالح مع زوجته الدرملي، فقالت له: «يا أحمد إنت رجعت لأسرتك فاخد بالك من بيتك وماتغلطش الغلطة دي تاني خلينا أصحاب وزمايل».

أما الرواية الثانية لهذا الزواج، أن أحمد رمزي والملحن أحمد فؤاد حسن كانا في منزل نجوى وحدثت ماشدة بينهما، وحاول رمزي الصلح بينهما لكنه فشل، ليخرج الملحن أحمد فؤاد ويسرب للصحف أخبار عن وجود علاقة بني أحمد رمزي ونجوى فؤاد، وعندما أخبر أحد الأصدقاء رمزي قبل النشر تزوجا خوفًا من انتشار الشائعات إلا أن ذلك الزواج لم يستمر سوى 17 يومًا، فخرج الملحن أحمد فؤاد حسن وسرب خبر عن وجود علاقة بين أحمد رمزى ونجوى فؤاد للصحافة، ولكن قام أحد أصدقاء رمزى بأبلاغه بالخبر قبل أن ينشر لذلك قررا أن يتزوجا خوفًا من الفضيحة وانتشار الخبر بالصحف كفضيحة الموسم، وأستمر الزواج 17 يوم فقط وبعدها أنفصلا بسبب اختلاف الطباع بينهما وكثرة الخلافات وكان هو أسرع زواج فى حياة أحمد رمزى.