رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 08 أغسطس 2020 الموافق 18 ذو الحجة 1441
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

ابنة رجاء الجداوى بمستشفى عزل أبوخليفة لتسلم الجثمان (صور)

الأحد 05/يوليه/2020 - 09:54 ص
ابنة رجاء الجداوي
ابنة رجاء الجداوي بمستشفى عزل
مصطفى دياب
طباعة
وصلت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي إلى مستشفى عزل أبوخليفة قبل قليل، لتسلم جثمان والدتها التي رحلت عن عالمنا فجر اليوم بعد صراع مع المرض.

وانتهت قبل قليل عمليات غُسل الفنانة رجاء الجداوي داخل الرعاية المركزة بمستشفى عزل أبوخليفة بالإسماعيلية عن طريق إحدى الممرضات التي كانت تتابع حالتها الصحية خلال الأيام الماضية.

ويتابع الفنان أشرف زكي خروج الجثمان تليفونيا حيث ينتظر ووفد النقابة وصول الجثمان إلى مقابر الأسرة بالبساتين خلال ساعة ونصف الساعة من الآن، حيث تقام صلاة الجنازة بعد قليل بفناء مستشفى العزل الصحي داخل صندوق معدني ويشارك في الصلاة الطاقم الطبي بالمستشفى.

وتقام الجنازة بالبساتين متبوعة بعزاء وفقا لإجراءات احترازية أمام المقابر وبأعداد قليلة للغاية حيث تعذر إقامة عزاء للفنانة الراحلة بسبب انتشار فيروس كورونا وإغلاق جميع دور المناسبات احترازيا.

وتوفيت الفنانة القديرة رجاء الجداوي، صباح اليوم الأحد، عن عمر يناهز 86 عامًا، وذلك بعد صراع دام شهرًا ونصف الشهر مع المرض، داخل مستشفى «عزل أبوخليفة» المخصص لعلاج المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).

وكانت رجاء الجداوي أجرت تحليلها الأول يوم 27 مايو الماضي وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد أن شعرت في 28 رمضان الماضي بارتفاع درجة الحرارة والتي وصلت لـ39 درجة، وبعدها أجرت التحاليل التي أثبتت إيجابية إصابتها.