رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 06 يوليه 2020 الموافق 15 ذو القعدة 1441

حقيقة اختلاط الهضبة ودينا الشربينى برجاء الجداوى قبل إصابتها بكورونا

الأحد 24/مايو/2020 - 06:05 ص
جريدة الدستور
احمد عارف
طباعة
حالة من الحزن والقلق أصابت الجمهور العربي المحب للفنانة رجاء الجداوي، وذلك بعد إعلان ابنتها إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وتم عزلها بمستشفى أبوخليفة في الإسماعيلية، حتى تتلقى العلاج اللازم هناك، وذلك بعد أن علمت "الدستور" أن حالة الفنانة غير مستقرة.

وبعد الإعلان عن الخبر بدقائق، تداول عدد من النشطاء على صفحات السوشيال ميديا، أن النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني أصيبا نظرا لاختلاط رجاء الجداوي بدينا الشربيني أثناء تصوير مسلسلها الأخير" لعبة النسيان" بالإضافة لنشر صور حديثة تجمع بين عمرو دياب ودينا الشربيني ورجاء الجداوي.

وعلمت الدستور من مصادر أن أصل الصورة يعود إلى نهاية العام الماضي بحفل خاص أقامه عمرو دياب بمدينة جدة السعودية وحضره عدد من الأصدقاء المقربين من بينهم الفنانة رجاء الجداوي وذلك قبل بدء تصوير المسلسل بفترة.
وهناك حالة من القلق أصابت كل من خالط الفنانة خلال الأسبوع الماضي أثناء تصوير المسلسل من بينهم دينا الشربيني والمخرج أحمد شفيق.
ورغم حداثة الصورة التي لم تنشر من قبل، أعلن الكاتب الصحفي هاني عزب، عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك" أن تاريخ التقاط الصورة يعود إلى أشهر طويلة مضت قبل بدء تصوير المسلسل.

مسلسل "لعبة النسيان"، بطولة دينا الشربيني، أحمد داوود، محمود قابيل، أحمد صفوت، علي قاسم، هديل حسن، أسماء جلال، هنا داوود، حسن مالك، أسماء أبواليزيد، الطفل آدم وهدان، إنجي المقدم، وإخراج أحمد شفيق، وتأليف تامر حبيب.