رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 01 يونيو 2020 الموافق 09 شوال 1441

هادئ وبسيط.. خطوات وضع مكياج عيد الفطر 2020

الجمعة 22/مايو/2020 - 10:43 ص
مكياج
مكياج
نور أيمن
طباعة
وضع المكياج من الأشياء المهمة لدى أغلبية الفتيات في صباح الأعياد، فيستقبل الجميع أول أيام عيد الفطر 2020 بشكل أنيق ولائق، ولذلك نقدم لكم من خلال ذلك التقرير طرق وضع مكياج هادئ بخطوات بسيطة بحسب خبيرة التجميل سمر خالد.

الحواجب المثالية الطبيعية الممتلئة:

 الحواجب المرسومة بطريقة طبيعية وممتلئة أهم مايتم البدء به، كونها تلفت الانظار أول شيء، لذا فيمكنك استخدام قلم التحديد الخاص بالحواجب والمماثل للونها، ثم تليها خطوة تمرير فرشاة الماسكارا الخاصة بالحواجب للحصول على التشذيب المطلوب وحواجب بشكل لائق ومميز.

كونتور وهايلايت:

يوضع على عظمتي الخد وجانبي الأنف وطرفي الجبهة الكونتور لإطلالة ملفتة مليئة بالأنوثة والحيوية، أما بالنسبة للهايلايت فيجب وضع درجة قريبة إلى لون الفانيليا على عظمتي الخد وعلى أرنبة الأنف.

رسمة العيون:

يعتبر المكياج الترابي من أبرز صيحات الموضة في أدوات التجميل، فيعطي نقاء وجاذبية مختلفين، لذا نصحت خبيرة التجميل بوضع درجات ظلال العيون البني بأسلوب السموكي، مع رسمة الآيلاينر المسحوبة المعروفة، وكذلك الاعتماد على ظلال العيون الأسود لرسم خط الرموش السفلية لرسم شكل سموكي جذاب وساحر.

أحمر الخدود:

يمكن الاستعانة بدرجات من الوردية المختلفة لإبراز شكل الخدود بعد الانتهاء من الكونتور والهايلايتر، لإعطاء الوجه طلة مختلفة ووردية.

شفاه نيود وردية:

الاعتماد على اختيار الألوان الوردية والنيود بدرجاتها يضفى إطلالة أكثر نعومة وهادئة يمكن الاستعانة بها في إطلالة عيد الفطر، إضافة إلى أن هذه الألوان الأكثر انتشارا مؤخرا.

اقرأ ايضا