رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأحد 20 سبتمبر 2020 الموافق 03 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«لما كنا صغيرين» الحلقة 20.. مقتل كريم قاسم انتحار أم جريمة؟

الأربعاء 13/مايو/2020 - 11:18 م
جريدة الدستور
دعاء عبد المقصود
طباعة
يقدم لكم الدستور تفاصيل الحلقة 20 من مسلسل لما كنا صغيرين بطولة الفنان محمود حميدة والفنان خالد النبوي وذلك، بعد انقسام جمهور السوشال ميديا بعد الحلقة العشرون من مسلسل" لمّا كنا صغيرين" بين انتحار وجريمة قتل.


قال كريم قاسم في تصريحات صحفية حول مشهد موته "يعتبر هذا المشهد هو الماستر سين للشخصية، خاصةً أنها كانت غير متوقعة تمامًا، لن نكتشف هل هي جريمة انتحار أم قتل إلا في الحلقات الأخيرة من المسلسل"، وتابع كريم "الممتع في هذا الحدث، أنه سيتحول إلى لغز جديد يواجه دنيا وياسين، ومع كشفه تنكشف قضية مقتل نهى".

تفاصيل الحلقة 20 من مسلسل لما كنا صغيرين

 
وخلال الحلقة ال20من مسلسل لما كنا صغيرين قام وائل (كريم قاسم) بإرسال رسالة إلى دنيا (ريهام حجاج) هي" انتظار الموت أصعب كتير من الموت"، وذلك أثناء تواجدها مع ياسين (خالد النبوي)، لتتتفاجئ دنيا بمحتوى الرسالة وتعتقد ان وائل في خطر خاصة بعد أن قام بالابلاغ عن سليم (محمود حميدة) الذي يتاجر في المخدرات،

وبعد أن قام وائل بالابلاغ عن سليم انتابته حالة من الخوف لتأكده ان سليم لن يتركه وان فعلته لن تمر مرور الكرام وتتواصل الأحداث باكتشاف سليم أن وائل هو من سرق رقم هاتف صافي، لتتبعه الشرطة ويتم القبض عليها، ويقرر التخلص من وائل بقتله، ويجعلها تبدو وكأنها جريمة انتحار ليقوم وائل مرة أخرى بإرسال رسالة لدنيا وتحاول دنيا وياسين إنقاذ وائل ولكنهما يصلان بعد فوات الأوان ويتم عرض مشهد يبين مقتل وائل ولكن هذا المشهد يضع العديد من علامات الاستفهام حول مقتله وهل هو انتحار أم جريمة قتل.



ويعرض مسلسل لما كنّا صغيرين على قناة dmc الساعة 9:30 مساءً، وعلى قناة الحياة الساعة 10:15 مساءً.

ويقوم كريم قاسم بشخصية وائل وهو أحد الأصدقاء الخمسة الذين تربطهم صداقة قوية منذ أيام الجامعة، ويعتبر وائل هو رابط الوصل بين الأربعة أصدقاء وكاتم الأسرار، كما يمتاز أيضًا بخفة الظل. وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي، حيث يتعرض هؤلاء الأصدقاء للعديد من الكوارث في حياتهم بسبب جريمة قاموا بارتكابها في الماضي.

مسلسل لما كنا صغيرين إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة وبطولة خالد النبوي ومحمود حميدة وكريم قاسم، ريهام حجاج ونسرين أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل.