رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

جوهرة تعود للظهور مع صديقها بعد فضيحة الفيديوهات الجنسية (صور)

جوهرة
جوهرة

عادت الراقصة "إيكاترينا أندريفا"، والشهيرة بـ"جوهرة" للظهور مرة أخرى مع صديقها المصري أحمد خالد، بعد انتشار الفيديوهات الجنسية التي جمعتهما سويا خلال الأشهر الماضية.

ونشرت "جوهرة" العديد من الصور لهما عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ويعتبر هذا هو الظهور الثاني لخالد مع جوهرة، بعد فيديوهاتهما الإباحية.

هروب جوهرة وصديقها خارج مصر


كانت الراقصة جوهرة وصديقها أحمد خالد قد غادرا القاهرة بعد أزمتهما الأخيرة، ورفع العديد من الدعاوى القضائية ضدهما، خوفًا من صدور حكم بحقهما في قضيتهما المعروفة إعلاميًا بـ"نشر الفجور والفسق".

الحكم بحبس الراقصة جوهرة سنة مع الشغل

وقبلت محكمة جنح مستأنف الجيزة، رفض الاستئناف المقدم من الراقصة الروسية "إيكاترينا أندريفا"، والشهيرة بـ"جوهرة" على حبسها سنة مع الشغل، فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وتم تأييد الحكم المستأنف فيه.

وفي سياق مختلف، أعلن المطرب عمر كمال خلال الأيام الماضية عن تعاونه مع الراقصة جوهرة في أغنية جديدة تجمعهما سويًا وذلك بعد أن نشر صورة تجمعهما ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

آخر مشاركات جوهرة السينمائية

وكان الراقصة جوهرة قد شاركت في الفيلم السينمائي "الفلوس" الذي يخوض بطولته الفنان تامر حسني وتم طرحه مطلع العام الجاري 2020، حيث شاركت برقصة في أحد المشاهد الخاصة بالفيلم والذي تصدر الإيرادات.

تدور أحداث فيلم "الفلوس" حول سيف، وهو نصاب محترف تستعين به الفتاة الجميلة الثرية، ليساعدها فى استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التى تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

فيلم "الفلوس" قصة وبطولة تامر حسني، وسيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، إخراج سعيد الماروق، ويشارك فيه النجوم: زينة، خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، وآخرون، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد السقا ومي عزالدين وغيرهما.

وكانت الشركة المسئولة عن توزيع فيلم "الفلوس" للنجم تامر حسنى عالميًا قد أعلنت عن طرح الفيلم فى 40 ولاية بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا كأول فيلم عربى يعرض في هذة الدول ويحقق نجاحا جماهيريا غير مسبوق.